الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

أكاديمية القاسمي تنظم احتفالا مميزا بمناسبة ذكرى المولد النبوي ونهاية الفصل

كل العرب
نُشر: 13/02/12 12:17,  حُتلن: 12:34

عرض فكاهي من إبداع الفنان نضال بدارنة تفاعل معه الحضور بشكل لافت

الحفل تخلل عرض فيلم من إبداع أعضاء مجلس الطلاب الذي من خلاله بَيّن هوية رسول الله علية أفضل الصلاة والتسليم

نظم مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي برئاسة الطالب عروة ملحم حفلا مميزا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبنهاية الفصل الدراسي الأول، حيث افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عريفة الحفل الطالبة زينة غانم التي تميزت وأبدعت بإلقائها العرافي من خلال تقديمها لفقرات الحفل كما قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلبة على شرف المناسبة العطرة و نهاية الفصل الدراسي الأول.



أولى فقرات الحفل كانت تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمود درويش على مسامع الحضور. ثم تلى ذلك كلمة د.خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية الذي بدوره هنأ الطلاب بهذه المناسبة المباركة.  ثم تقدم الطالب عروة ملحم رئيس مجلس الطلاب ليلقي كلمته التي هنأ من خلالها الحضور بذكرى المولد النبوي وبمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول ثم بعد ذلك شكر أعضاء مجلس الطلاب على عطاءهم المستمر وعملهم الدؤوب والمتواصل لمصلحة الطلاب وتطرق إلى الدور الفعال الذي يقوم به مجلس الطلاب من اجل إنجاح المسيرة الأكاديمية وعلى انجازات المجلس.

توزيع الجوائز
وقد تخلل الحفل عرض فيلم من إبداع أعضاء مجلس الطلاب الذي من خلاله بَيّن هوية رسول الله علية أفضل الصلاة والتسليم. ومن ثم كانت هناك موعظة ألقاها د. محمد كبها والتي من خلالها بَيّن فضل نبي الله وفضل إتباع سنته. ثم اعتلت المسرح الطفلة الموهوبة آيات محاميد لتلقي انشودة بعنوان " محمد نبينا" بصوتها البريء الذي لاقى إعجاب وتفاعل الجمهور بشكل كبير. تخلل الاحتفال أيضا عرض فكاهي من إبداع الفنان نضال بدارنة والذي تفاعل معه الحضور بشكل لافت ثم قام الطالب عروة ملحم رئيس مجلس الطلاب ونائبته صابرين غانم بالسحب على جوائز كانت من نصيب الحضور. وفي الختام قام قسم التسجيل بالأكاديمية بتوزيع حواسيب نقالة للطلاب الذين حصلوا على علامات بسيخومتري عالية من خلال مشروع " تستحق حاسوب نقال.

مقالات متعلقة