الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

ايطاليا: انتر ميلان يمنى بهزيمة على أرضه من ضيفه نوفارا بهدف نظيف

كل العرب
نُشر: 12/02/12 18:45,  حُتلن: 19:58

بدأ الشوط الثاني، وكاد ميليتو يسجل هدفاً بمجهود فردي إلا أن تسديدته ذهبت إلى يد سمير أوجكاني حارس مرمى نوفارا، ومن كرة عرضية كاد انتر يتقدم إلا أن الحارس تصدى لها مرة أخرى

مني انتر ميلان بهزيمة على أرضه من ضيفه نوفارا بهدف نظيف في الجولة الـ23 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.بدأت المباراة بمحاولات عدة لانتر كان أخطرها تسديدة شنايدر التي اعتلت العارضة، واستمر ضغط انتر لكن دون خطورة حقيقية، واكتفى نوفارا بمحاولة خطف هدف من إحدى هجماته المرتدة، وكاد ينجح في إحداها إلا أن الكرة ذهبت سهلة لحارس المرمى خوليو سيزار. وفي الدقيقة الـ35 طالب الفاريز الذي حصل على تمريرة في داخل منطقة الجزاء بضربة جزاء عندما سقط، إلا أن الحكم كان قريباً ولم يحتسب شيئاً، لتستمر المحاولات حتى نهاية الشوط دون أي هدف.
 

 
بدأ الشوط الثاني، وكاد ميليتو يسجل هدفاً بمجهود فردي إلا أن تسديدته ذهبت إلى يد سمير أوجكاني حارس مرمى نوفارا، ومن كرة عرضية كاد انتر يتقدم إلا أن الحارس تصدى لها مرة أخرى، وحولها إلى هجمة مرتدة، وصلت إلى أندريا كاروتشيلو الذي وضعها صعبة في الزاوية اليمنى لسيزار الذي حاول التصدي دون جدوى (56). تقدم الانتر في محاولة لتعديل النتيجة، إلا أن نوفارا كان الأقرب في التسجيل في أكثر من مناسبة، حتى الدقائق العشر الأخيرة التي شهدت طرد إيفان رادوفانوفيتش، ليتقدم الانتر ويكثف هجومه، وقبل ثلاثة دقائق من نهاية الوقت الأصلي ومن مجهود فردي سدد شنايدر كرة قوية اصطدمت بالعارضة، ولم تتابع بالشكل الأمثل لتخرج ركنية. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تصدى أوجكاني لأخطر كرة لانتر في المباراة سددها باتزيني، لتنتهي المباراة بفوز نوفارا بهدف نظيف. 

مقالات متعلقة

Got