الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

بالخطوات: أفكار لماكياجك في عيد الحب

كل العرب
نُشر: 12/02/12 17:08,  حُتلن: 08:21

ارسمي بالأي لاينر الجاف أو السائل خط تحديد بمحاذاة الرموش العليا على أن يبدأ من ثلث العين وينتهي خارج العين قليلا ثم صليه بخط آخر يمتد بمحاذاة الرموش السفلى ينتهي عند منتصف العين

عيد الحب من أجمل المناسبات التي يمكنك فيها تعزيز جمالك وإشراقتك لتلقي نظرات الإعجاب والثناء ممن تحبين. في السطور التالية نقدم لك بعض الأفكار لعمل ماكياج الفالنتين بخطوات سهلة سريعة. اختاري منها ما يناسب ذوقك.


صورة توضيحية

1- إشراقة شبابية

الماكياج البسيط دائما يكون عنوانا للمرأة الرقيقة الهادئة، فإذا كنت من عشاق البساطة في وضع الماكياج، اتبعي النجمة الأمريكية Julianne Hough في هذا اللوك الذي سيمنح وجهك إشراقة شبابية رائعة تزيدك حيوية وجاذبية.

1- وزعي كريم أساس مضئ على جميع أجزاء الوجه لإضفاء مظهر شبابي وصحي لوجهك.

2- ارسمي بالأي لاينر الجاف أو السائل خط تحديد بمحاذاة الرموش العليا على أن يبدأ من ثلث العين وينتهي خارج العين قليلا ثم صليه بخط آخر يمتد بمحاذاة الرموش السفلى ينتهي عند منتصف العين.

3- مرري طبقة كثيفة من الماسكارا على رموشك ثم ضعي القليل من أحمر الخدود الطبيعي ومسحة من أحمر شفاه بني مائل للوردي.

2- لوك غني بلمسة الأحمر

إذا كنت تمتلكين بشرة قمحية بنفس لون بشرة الجميلة كيم كارداشيان، فكري في الماكياج الأحمر مع الذهبي فهو يعزز جمال بشرتك في سهرة الفالنتين.

1- وزعي كريم الأساس على وجهك بالطريقة المعتادة ثم ضعي القليل من الكونسيلر أسفل العين على أن يكون أفتح من بشرتك درجة أو درجتين.

2- خذي ظل جفون ذهبي اللون ووزعي منه على جفنك العلوي وأسفل الرموش السفلى. ثم حددي خط ماء العين بقلم بني اللون.

3- حددي عينيك من الاعلى بالأي لاينر الأسود ثم مرري طبقتين من الماسكارا بعد وضع شريحة من الرموش الصناعية "اختياري" وانتهي بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر الوردي.

مقالات متعلقة