مجتمعSociety

فتاة ذات احتياجات خاصة: أريد العيش أريد الحب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فتاة ذات احتياجات خاصة: أريد العيش أريد الحب كفى لأنانيتكم وكفى لتجريحكم

أبرز ما جاء في الرسالة:

ليش ديمن الانسان المعاقه هو انسان غريب بنظركم

ربنا نظر لقلوبنا بكفي قسوه صدقوني ما بكره المجتمع بالعكس بس بكره فيه التصرفات التى تجرح الغير

عمر الانسان ما بيرحم اخوه الانسان بدي عيش بدي حب بدي نحب بدي اتغيرو نظرتكو بكفي تجرحو ا بكفي الانانيه


وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

بسم الله الرحمن الرحيم ابد بتحيه الى موقع العرب الى بيتح لئيلنا نحكي عن همومناو مشكلنا انا فتاه عندي اعاقه جسديه اعتبرها اعاق بسيطه الحمدلله على حكم رب العاليمن الى ما برضى هو كلام الناس نظرت المجتمع لا ترحم هل الانسان المعاق هوي انسان ما بحقلو اييعيش كباقي البشر هل انتم افظل منه ليش ديمن الانسان المعاقه هو انسان غريب بنظركم ليش تحكمو على بالموت وهوي عايش لمن بطلع مشوار بشوف العالم كلها ططلع على في ناس بشوف بوجه الخبت الاستغلال الحقاره.


صورة توضيحية
 
أنا راضية عن نفسي
الحمدلله انا راضي بحكم رب ا لعالمين لانو هوي ارحم منا نحن ال! بشر عمر الانسان ما بيرحم اخوه الانسان بدي عيش بدي حب بدي نحب بدي اتغيرو نظرتكو بكفي تجرحو ا بكفي الانانيه خلينا انعيش على حب الخير وحب السعاده ونحب بعض لانو احنا كلنا بشر وخلقنا من تراب وما حدا احسن من حدا وما ططلعو على المظاهر لانو ربنا نظر لقلوبنا بكفي قسوه صدقوني ما بكره المجتمع بالعكس بس بكره فيه التصرفات التى تجرح الغير ان شالله انى ما طوليت عليكو وتمنيات لكم بصحه والعافيه دمتم في رعاية الله وما اتشوف يا رب اي شر.

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

كلمات دلالية