جامعات / مدارسStudents

نهضة بأم الفحم تحتضن مؤتمرا لسلطة الآثار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نهضة بأم الفحم تحتضن مؤتمرا لسلطة الآثار

وليد محاجنة: مركز نهضة يسعى ويبذل قصارى جهده ليل نهار لخدمة أبناء هذه المدينة ومساعدتهم في ايجاد وظائف لهم وتشغيلهم وتحسين ظروفهم الاقتصادية


احتضن مركز التشغيل البلدي نهضة في المركز الجماهيري بمدينة ام الفحم ، مؤتمرا للعاملين في سلطة التنقيب والآثار بالبلاد حيث شارك فيه ماور الي حان مدير عام شركة بريق للقوى العاملة ومسؤول الشركة يوسي ماور بالاضافة الى حلمي جبارين مندوب الهستدروت وتوفيق جبارين مندوب الشركة في منطقة وادي عارة ، ومن مركز نهضة شارك وليد محاجنة مركّز المشغلين ومحمد مصطفى ابو غزال مركّز التأهيل المهني بالاضافة الى عدد من الشبان العاملين في سلطة الاثار والعاطلين عن العمل .

الاستماع الى متطلبات الشباب
ويهدف المؤتمر لمحاولة تجنيد شبان للعمل في مجال الحفريات بالاضافة الى ابراز حقوق العمال ومحاولة اقناع الشركة للحفاظ على استمرارية دوام العمال في عملهم حتى بعد مرور 9 اشهر وخصوصا الحالات الخاصة.
وأكد مدير عام شركة ابريق ان الشركة تسعى لتشغيل أكبر عدد ممكن من العمال والعاملات من الوسط العربي وخصوصا ام الفحم واتاحة الفرصة للعمل والتخفيف من حدة البطالة .
بدوره قال توفيق جبارين مندوب الشركة في منطقة وادي عارة ان هذا المؤتمر يطالب الشركة بالاستماع الى متطلبات الشباب واحتياجاتهم واستيعاب عدد اكبر للعمل في سلطة الاثار ، كما وشكر ادارة الشركة على حضورها ومشاركتها هموم الشباب والعاطلين عن العمل . كما وأثنى على مركز نهضة الذي يبذل جهودا جبارة من اجل انتشال ابناء مدينة ام الفحم من دائرة البطالة.
أما وليد محاجنة أكد ان مركز نهضة يسعى ويبذل قصارى جهده ليل نهار لخدمة أبناء هذه المدينة ومساعدتهم في ايجاد وظائف لهم وتشغيلهم وتحسين ظروفهم الاقتصادية بالاضافة الى اقامة العديد من النشاطات والدورات التي تخدم تشغيلهم في المجالات المختلفة .

كلمات دلالية