الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

وفد من محافظة سلفيت وغرفة تجارة الناصرة والجليل يحل ضيفاً على سخنين

أمين بشير -
نُشر: 11/02/12 18:22,  حُتلن: 21:01

سلفيت عصام أبو بكر:

نحن سعداء لوجودنا بين اهلنا في سخنين يوم الارض

 انتم الأصل ونحن جزء من الشعب الفلسطيني واحمل للأهل في سخنين والجليل تحية خاصة من الرئيس الفلسطيني أبو مازن فانتم حبات العيون وشعورنا اليوم بالسعادة للقائكم وهو يُعتبر مدماكا مهما للتواصل معكم

في إطار زيارات التواصل بين الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والجليل والغرف التجارية في الضفة الغربية وبناء على برنامج العمل للتعاون ولتطوير العلاقات بين الشعب الواحد استقبلت مدينة سخنين وفدا من محافظة وبلدية سلفيت وكان على رأس الوفد محافظ سلفيت عصام أبو بكر ورئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليمة وإياد الهندي رئيس الغرفة التجارية والصناعية في سلفيت ووفداً من غرفة تجارة وصناعة الناصرة والجليل.

تشتجيع الاهل ورجال الاعمال
وكان في استقبالهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونائبه المهندس مدين ابو صالح والناطق بلسان البلدية الدكتور غزال ابو ريا ورجل الاعمال حمودة اسدي.
وكان اول من تحدث من بين اعضاء الوفد كان رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والجليل سامي شاهين مدير عام غرفة التجارة والصناعة في الناصرة والجليل وهاني الـفـار من ادارة الغرفة ثمنا اهمية التعاون بين غرفتي التجارة في الناصرة والجليل وسلفيت وأشادا بأهمية تكرار الزيارات المتبادلة وتكثيف المبادرات للمزيد من التعاون التجاري وتبادل الخدمات والمعلومات و"المساهمة في علاقتنا العامة لتشتجيع الاهل ورجال الاعمال واصحاب الحرف في الداخل لزيارة الاهل في الضفة الغربية ودعمهم وتبادل اقتصادي وسياحي.
وفي كلمته أكد محافظ سلفيت عصام أبو بكر فقد قال :" نحن سعداء لوجودنا بين اهلنا في سخنين يوم الارض ، فانتم الأصل ونحن جزء من الشعب الفلسطيني واحمل للأهل في سخنين والجليل تحية خاصة من الرئيس الفلسطيني أبو مازن فانتم حبات العيون وشعورنا اليوم بالسعادة للقائكم وهو يُعتبر مدماكا مهما للتواصل معكم" .

تقديم الدروع التكريمية
ومن جهته قال رئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليم: " نتقدم لكم بالشكر لترتيب هذا اللقاء، وقد شعرت بالفرحة ونحن ندخل مدينتكم العامرة سخنين فهي عزيزة علينا ونزورها لأول مرة. نحييكم فرداً فرداً ونُثمن مواقفكم واستقبالكم ونأمل لتعزيز التعاون بين سلفيت وسخنين.
مازن غنايم رئيس بلدية سخنين رحب بالضيوف مشيرا الى العلاقات النموذجية الطيبة بين جميع أطياف سخنين من مسلمين ومسيحيين وأكد على أهمية هذه اللقاءات مع الأهل في كافة ارجاء السلطة الفلسطينية لتعزيز التعاون والتواصل ودعا لتعزيز التعاون واللقاءات مع أبناء الشعب الواحد والمبادرة للمشاريع المتبادلة التجارية والثقافية والسياحية والوطنية.
وفي نهاية لقاء الاستقبال قام الوفد الفلسطيني بتقديم الدروع التكريمية للمستقبلين شاكرين حسن الضيافة وحفاوتها لمازن غنايم رئيس البلدية ورجل الاعمال حمودة اسدي.

اهم معالم المدينة
ومن ثم زار الوفد مصنع تصنيع الابواب على كافة انواعها وخاصة الفولاذية والمصفحة وهو مصنع فريد من نوعه في المنطقة مع الاشارة الى ان حمودي اسدي عضو فعال وناشط في الغرفة التجارية ويملك المصنع ويعتز بإنتاجه المميز من ألأبواب على جميع أشكالها للمنازل والمؤسسات والمصانع واطلع الزائرون على الماكينات والمعدات التي تقوم بالتصنيع واستمعوا الى شرح واف من اسدي حول ذلك.
الدكتور غزال أبو ريا نظم للوفد الزائر جولة قصيرة في ارجاء سخنين العامرة وقدم شرحا الى اهم معالم المدينة وتطرق الى معاناة اهلها من نواحي عديدة اهمها تضييق الخناق في قضايا الارض والمسكن.
هذا ودعا رجل الأعمال الأسدي الوفد والمرافقين لوجبة العشاء في مطعم وشوارما السلام في سخنين حيث قدم للوفد الزائر اطيب والذ المأكولات. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY