أخبارNews & Politics

د. اورنا سمحون تحل ضيفة على قرية حرفيش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
34

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
غائم جزئي
35

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اورنا سمحون تحل ضيفة على حرفيش

زارت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون قرية حرفيش وحلت ضيفا على رئيس المجلس المحلي السيد ركاد خير الدين بهدف...

زارت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون قرية حرفيش وحلت ضيفا على رئيس المجلس المحلي السيد ركاد خير الدين  بهدف الاطلاع عن كثب على جهاز التعليم في القرية وكان برفقتها كل من : براخا احيون ، نائبة مديرة اللواء ، المفتش مهنا فارس ، مركز التفتيش الدرزي في لواء الشمال ، د. يوسف علي ، مفتش المدارس في حرفيش وجمال عباس ، مفتش قسم الشبيبة والمجتمع في الوسط الدرزي لواء الشمال .


بداية قامت مديرة اللواء والوفد المرافق بزيارة المدرسة الثانوية الشاملة ومديرها السيد راجح غضبان ومن ثم زارت مديرة اللواء المدرسة الابتدائية (أ) على اسم سلطان باشا الاطرش  ومديرتها السيدة آيه غضبان وتم التباحث معهم في سبل تطوير جهاز التعليم . 
في ختام جولتها اجتمعت مديرة اللواء برئيس المجلس المحلي واعلنت انها في صدد اقامة مجلس شبيبة يعتبر الاول من نوعه يعمل باشراف المركز الجماهيري في القرية وطلبت من المفتش المسؤول عن قسم الشبيبة والمجتمع في لواء الشمال ان يقوم بتحضير برنامج بموجبه يتم تحديد هدف اقامة مجلس الشبيبة وسيتم رصد ميزانيات وموارد له مضيفة ان هذا المشروع سيعتبر مشروعا تجريبيا وسيتم اقامة مثل هذا النموذج في كل القرى والمدن الاخرى.

كلمات دلالية
أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل