كوكتيلCocktail

شاهدوا:كلب موهوب يستخدم الصراف الآلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
غيوم متناثرة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاهدوا: كلب يستخدم الصراف الآلي ويقوم بالأعمال المنزلية لمساعدة سيدة مقعدة

مهام جديدة تضاف إلى المهمات التي يمكن لبعض الكلاب "الموهوبة" تنفيذها، بينها استخدام الصراف الآلي وترتيب السرير وإخراج الحليب من البراد وغيرها من الأعمال المنزلية، وجميعها موجودة في كلب عمره 7 سنوات يعيش مع صاحبته المشلولة في بريطانيا. وذك

شاهدة باقة من العجائب والطرائف حول العالم إضغط هنا 


مهام جديدة تضاف إلى المهمات التي يمكن لبعض الكلاب "الموهوبة" تنفيذها، بينها استخدام الصراف الآلي وترتيب السرير وإخراج الحليب من البراد وغيرها من الأعمال المنزلية، وجميعها موجودة في كلب عمره 7 سنوات يعيش مع صاحبته المشلولة في بريطانيا. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الكلب "بايرون" يستطيع القيام بـما يزيد عن 100 مهمة، بدءاً من إخراج الحليب من البراد، والغسيل من الغسالة، وجلب الأغراض من رفوف المركز التجاري، حتى أنه يستطيع سحب المال مستخدماً الصراف الآلي.

 

 ويلازم الكلب الموهوب صاحبته كيت كروس (49 عاماً) في كل مهماتها خارج المنزل فهي لا تخرج من دونه منذ 18 شهراً، وتعتبره "صديقها المفضل". وعرضت الصحيفة مقطع فيديو يظهر الكلب وهو يرتب السرير، ويخرج الغسيل من الغسالة ويساعد كروس في نشره، ويحضر الهاتف من غرفة أخرى، ويجلب الحليب من البراد. وقالت كروس "لا يمكنني تخيل حياتي من دون بايرون.. هو حقاً صديقي المفضل. أعاد لي ال حياة ، فبات بإمكاني العيش باستقلالية من دون الاعتماد على زوجي أو أشخاص آخرين لإنجاز أموري لأن بايرون دائماً معي". ودرّب الكلب من قبل مركز "كانين بارتنرز" إضافة إلى كلاب أخرى لتستطيع مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون حقاً لهذه المساعدة.

كلمات دلالية
توما سليمان: الليكود يتملق للعرب بلغتهم ويحرض عليهم