أخبارNews & Politics

طاقم يوم الأعمال الخيرية ينظم فعاليات في يوم تطوعي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طاقم يوم الأعمال الخيرية من جمعية الروح الطيبة يقوم في فعاليات تطوعية عديدة

طاقم يوم الأعمال الخيرية من جمعية الروح الطيبة قام بزيارة حضانة أطفال حيث قاموا في فعاليات عديدة ومنها زراعة حديقة زهور في الحضانة ودهان الجدار الحديدي للحضانة ودهان المقاعد الخارجية للحضانة وفعاليات للأطفال منها قراءة قصة مشوقة للأطفال وتفعيلهم عن طريق المهرج

سهير عوده:

حتى الآن انضموا ليوم الأعمال الخيرية القطري أكثر من 60 بلد عربية في وسطنا العربي ونحن الآن في حاجة لمتطوعين الذين يرغبون للتطوع في يوم الأعمال الخيرية 2012


قام مؤخراً طاقم يوم الأعمال الخيرية من جمعية الروح الطيبة بزيارة حضانة أطفال حيث قاموا في فعاليات عديدة ومنها زراعة حديقة زهور في الحضانة، دهان الجدار الحديدي للحضانة دهان المقاعد الخارجية للحضانة، فعاليات للأطفال منها قراءة قصة مشوقة للأطفال وتفعيلهم عن طريق المهرج.

 

يجدر بالذكر أنّه وقد حددت الجمعية على أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 20-03-2012 يوم الأعمال الخيرية القطري. يذكر أن عام 2012 سيكون العام السادس على التوالي الذي تنظم الجمعية مثل هذا اليوم في اسرائيل والعام الثاني في الوسط العربي ، فقد سبق أن شاركت فيه 30 بلدة عربية في العام السابق منذ إنطلاق هذا المشروع.

المشاركة في هذا اليوم
وقالت سهير عوده: "حتى الآن انضموا ليوم الأعمال الخيرية القطري أكثر من 60 بلد عربية في وسطنا العربي ونحن الآن في حاجة لمتطوعين الذين يرغبون للتطوع في يوم الأعمال الخيرية 2012". وتتوجه عوده للجمهور العربي وتناشده للمشاركة في هذا اليوم، للمساعدة والتطوع من اجل تنفيذ جميع المشاريع التي صادقت عليها الجمعية في الوسط العربي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20.3.2012.

كلمات دلالية