الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

مندوبو كلية تل حاي الأكاديمية يحاضرون لطلاب الثواني عشر

كل العرب
نُشر: 09/02/12 13:27,  حُتلن: 13:46

المحاضرة في إطار مشروع التوجيه الدراسي في كلية الجليل في عيلبون

شارك طلاب الثواني عشر والحادي عشر ب في المدرسة بمحاضرة قيمة حول مسارات التعليم وشروط القبول للمسارات الأكاديمية في كلية تل حاي الأكاديمية. حيث زود مندوبو الكلية المتمثلين بالأستاذ عبد الحليم زعبي وطالبتي علوم وعمل اجتماعي تدرسان في الكلية، الطلاب بمعلومات موسعة حول مسارات التعليم المعدة لمنح اللقب الأول للطلاب. كما وتطرقوا للخدمات والتسهيلات التي توفرها الكلية لطلابها وخاصة العرب منهم لتشجيعهم على الالتحاق للتعلم فيها. نظمت المحاضرة يوم الأثنين 6/2/2012 في إطار برامج التوجيه الدراسي التي تهتم المدرسة بتقديمها للطلاب لمساعدتهم على اتخاذ قرار سليم في اختيار موضوع تعليمهم العالي.

نشرات المعلومات 
 وقد تم تنفيذ اللقاء بمبادرة من الأستاذ عزمي سرور مدير المدرسة والمستشارة نبيلة شلش كيال. واستمع الطلاب وناقشوا مع المحاضرين مواضيع التعليم الأكاديمية في الكلية مثل موضوع العمل الاجتماعي، علم النفس، اقتصاد وإدارة، موضوع متعدد المجالات، خدمات قوى عاملة، تربية، وفي مجال العلوم مواضيع علوم التغذية، البيوتكنولوجيا، علوم الحاسوب، علوم البيئة، علوم الغذاء وغيرها. وحصل الطلاب في نهاية المحاضرة على نشرات معلومات حول المواضيع المختلفة.
ومن الجدير ذكره أن الطلاب سيشاركون خلال شهر شباط في العديد من النشاطات والزيارات إلى الجامعات والتخنيون بهدف التعرف على مواضيع التعليم فيها.

6 من طلاب كلية الجليل في عيلبون ينجحون في امتحانات برنامج يس
 

مقالات متعلقة