الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

المدرسة الثانوية التكنولوجية رهط ومدرسة الحياة للبنات تحتفلان بذكرى المولد النبوي

كل العرب
نُشر: 09/02/12 10:11,  حُتلن: 10:56

الأستاذ عوني شرقية مركز التربية الاجتماعية شكر جميع من ساهم بإنجاح هذا البرنامج

الطالبة لبنى أبو يحيى قدمت رئيسة مجلس الطالبات بمدرسة الحياة كلمة تحدثت فيها عن نشاطات مجلس الطالبات وعمل المجلس الطلابي بمساعدة المدرسة بالنهوض بالمشاريع التربوية

إيمانا من إدارة المدرستين بتعزيز هذه الذكرى في نفوس الطلاب والطالبات ولتعميق الثقافة الدينية لديهم جرى احتفال بمناسبة هذه الذكرى ألشريفه بمشاركة طلاب ومعلمي المدرستين.
تولت عرافة الاحتفال الطالبة نانسي أبو غانم حيث افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب وسام القريناوي ثم تحدث مدير مدرسة البنين الأستاذ علي أبو القيعان عن السيرة النبوية العطرة ودعا الطلاب إلى الاقتداء بالرسول الكريم. ثم تحدث مدير مدرسة الحياة للبنات الأستاذ يونس جبارين عن العبر من ذكرى المولد وناشد الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحميدة والتسامح ونبذ العنف الذي غير من أوصاف المجتمع.


 
ثم تحدث مركز التربية الاجتماعية الأستاذ عوني شرقية والذي شكر جميع من ساهم بإنجاح هذا الاحتفال وقال بان هذا الاحتفال هو ضمن ما يقوم به مجلسا الطلاب والتركيز الاجتماعي في المدرستين. ثم قدمت الطالبة لبنى أبو يحيى رئيسة مجلس الطالبات في مدرسة الحياة كلمة تحدثت فيها عن نشاطات مجلس الطالبات وعمل المجلس الطلابي بمساعدة المدرسة بالنهوض بالمشاريع التربوية. وبعد ذلك ألقت الطالبة سالي أبو مور قصيدة جميلة بمناسبة هذه الذكرى العطرة. ثم القى الشيخ أسامة العقبي كلمة مستفيضه بهذه المناسبة تحدث فيها عن سيرة الرسول صلى الله علية وسلم وعن خلقة مناشدا الطلاب بالابتعاد عن السلوكيات المستوردة واللجوء إلى الله ورسوله وركز على أهمية هذه الذكرى بالنسبة للأمة الإسلامية.

توزيع جوائز المسابقة
ثم جرى توزيع جوائز المسابقة التي وزعت على الطلاب بهذه المناسبة وكانت الجوائز بقيمة 2000 شاقل وجوائز أخرى تبرع بها أصحاب المحلات التالية: معرض عنان، دان تال، مكتبة المنار، ستوديو سمعة، مكتبة الشوربجي، بوتيك عادل، أضواء النقب، كمبيوتر البلد. وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم طلاب متميزين ومتفوقين بشهادات تقدير وجوائز رمزية. 

مقالات متعلقة