الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

نائب المدير العام لسوبرفارم:57% من مجمل الصيادلة في سوبر فارم هم عرب

تقرير: إبراهيم أبو
نُشر: 09/02/12 09:58,  حُتلن: 15:25

نيتسان لافي نائب المدير العام لسوبرفارم:

شبكة سوبر فارم هي أكبر مشغّل للجامعيين العرب وتحرص على متابعة تأهيل الصيادلة التابعين لها بشكل متواصل

قسم العطور وعطور الرجال خاصة كبيرة جداً في فروع الشبكة العربية وتشكل حوالي 55% من مبيعات قسم مستحضرات التجميل

اليوم في الصيدليات سوبر فارم يمكن شراء مختلف الأدوية بدون وصفة طبيب من بيت Life والتي تشكل بديلاً أرخص لأدوية مماثلة لأكامول نوروفون وغيرها

 يعمل اليوم 800 صيدلي عربي في فروع الشبكة في كافة أرجاء البلاد الأمر الذي يؤكد أن الدمج ما بين الشبكة الناجحة والمفضلة

إدارة سوبر فارم ترى أهمية بالغة للمجتمع العربي وتعمل دائماً الى تحسين وتطوير الخدمات والمنتجات وإفتتاح فروع جديدة لها في المجتمع العربي

ميزة شبكة سوبر فارم في مجال الصيدليات وبشكل عام هو استشارة مهنية وذات مسؤولية من جانب الصيادلة إلى جانب ساعات الدوام المرنة من الساعة 10:00 وحتى الساعة 23:00 يومياً

أكد "نيتسان لافي" نائب مدير عام شركة سوبرفارم أن شركة سوبر فارم تعمل جاهدة في مواصلة انتشارها وتوسعها في المجتمع العربي، حيث تقوم شبكة سوبر فارم بالرتويج لمنتجات " لايف" كحل للإستهلاك الحكيم، من خلال طرح منتجاتها الجديدة من " لايف" منذ بداية العام الجديدة 2012. كما أشار نيتسان لافي عن أهمية المجتمع العربي للشبكة مؤكداً أن إدارة سوبر فارم ترى أهمية بالغة للمجتمع العربي وتعمل دائماً الى تحسين وتطوير الخدمات والمنتجات وإفتتاح فروع جديدة لها في المجتمع العربي.

جاءت أقوال نيتسان لافي خلال لقائه الخاص مع موقع العرب وصحيفة كل العرب في مكتبه في هرتسليا. وقال نيتسان لافي في بداية حديثه :"بدأت سوبر فارم عملها وسط الجمهور العربي في أواخر سنوات التسعينات، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم اكتسبنا الخبرة والمعرفة الكبيرتين، حيث قمنا بموافقة أنماط الشراء وتفضيلات المستهلك العربي ويمكننا القول وبسرور، أننا اليوم نعتبر انجح شبكة تجارية".

متعة الشراء-الخدمة والحملات
وأضاف لافي:"على ضوء النجاح والمشاركة الكاملة لسوبر فارم وسط الجمهور العربي، فإن الشبكة تنوي التوسع خلال عام 2012 ونتوقع افتتاح فرع إضافي في باقة الغربية وبالمقابل فإننا ندرس ونبحث عن أماكن إضافية، لكن من المهم أن أذكر أن الزبائن العرب لدينا يزورون أيضاً الفروع المختلفة في المجتمع العام والمتواجدة بمحاذاة البلدات العربية في الوسطين العربي واليهودي ونحن نفتخر بذلك". وأردف لافي:"في هذا السياق يسعدني أن أذكر أن سوبر فارم هو أكبر معلِن في الإعلام العربي ونؤمن أن دمج متعة الشراءـ الخدمة والحملات المستمرة الجمة – تجعل من فروع سوبر فارم مكان الشراء المفضل والأكثر جاذبية وسط الجمهور العربي أيضا".


نيتسان لافي - نائب المدير العام لسوبر فارم

سوبر فارم أكبر مشغل للعاملين بالمجتمع العربي
وأضاف لافي: "شبكة سوبر فارم هي أكبر مشغّل في المجتمع العربي حيث تشير الاحصائيات في الشبكة إلى أن:
%20 من مجمل عاملي سوبر فارم هم من العرب
%57 من مجمل الصيادلة في سوبر فارم هم عرب
%41 من مجمل مدراء الصيدليات سوبر فارم هم عرب.
تضاف هذه المعطيات إلى حقيقة أن 22% من أصحاب الامتياز في شبكة سوبر فارم هم من العرب، منهم 3 نساء هن صاحبات امتياز في فروع في مدينتي: الرملة والقدس".

تشغيل الأكاديميين العرب
من جهة أخرى قال نيتسان لافي في رد له لسؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب حول تشغيل الأكاديميين العرب: "إن سوبر فارم هي أكبر مشغل في البلاد للطلاب الجامعيين العرب، حيث يعمل اليوم 800 صيدلي عربي في فروع الشبكة في كافة أرجاء البلاد، الأمر الذي يؤكد أن الدمج ما بين الشبكة الناجحة والمفضلة، والتي تعرض مسارات ترقية لمناصب إدارة وحتى امتياز، وفي الوقت ذاته شبكة والتي تشغّل عرباً في مناصب رفيعة، يعتبر إنجازاً فريداً من نوعه نفخر به جداً ونرجو أن يكون بمثابة سابقة ومثال يحتذى به لشركات أخرى في السوق".

وصفة طبيب من Life
وأكد لافي: " تحرص شبكة سوبر فارم على متابعة تأهيل الصيادلة التابعين لها بشكل متواصل ما بعد دراستهم أيضاً من أجل منح الخدمة الرائدة والأفضل والأنجع لكافة زبائنها من مؤمني صناديق المرضى.
إن ميزة شبكة سوبر فارم في مجال الصيدليات وبشكل عام هو استشارة مهنية وذات مسؤولية من جانب الصيادلة إلى جانب ساعات الدوام المرنة من الساعة 10:00 وحتى الساعة 23:00 يومياً".
اليوم في الصيدليات سوبر فارم يمكن شراء مختلف الأدوية بدون وصفة طبيب من بيت Life والتي تشكل بديلاً أرخص لأدوية مماثلة لأكامول، نوروفون وغيرها. تتضمن شبكة الصيدليات خدمة متميزة من الأدوية المنتجة بواسطة الصيادلة والتي تصل الفروع من مختبر خاص وفقا لتعليمات الطبيب. كل هذا إلى جانب قسم المواد الطبيعية، قسم درمو كوسمتيكا وقسم مستحضرات التجميل الطبيعية.

ماركة Life – البديل لاستهلاك حكيم
أما بالنسبة لمنتوجات وماركة Life فقال لافي:"تسوق سوبر فارم في فروعها ماركة Life أما بالنسبة لـ هذه السنة بمرور 16 عاماً وهي الماركة الأقدم في البلاد.الماركة Life تشمل اليوم حوالي 500 منتج و2700 سلعة وتسيطر في مجالات: الصحة، الجمال والأطفال. المنتجات الخمسة الأكثر مبيعا من Life وسط الجمهور العربي هي: مناديل رطبة، ديات فور لايف، شامبو بدون دموع للأطفال، مناديل ورقية وبارامول.
ماركة Life لايف وضعت نصب أعينها أن تجلب القيمة العليا للمستهلك كسلعة ذات جودة من جهة إلى جانب سعر مريح ومغر من جهة أخرى. في مجال الأدوية وإضافات الغذاء تعرض لايف أدوية عامة بثمن مريح جداً – بارامول لخفض الحرارة والموازي لاكامول، ايبوبروبين والموازي لنوروفون، فيتامينات وإضافات غذائية بأسعار أرخص بحوالي %20 من باقي الماركات التجارية. في مجالات أخرى تعرض Life بدائل جديدة مثل مجموعة لايف بروفيشونال، منتجات تم إعدادها وفقاً للمعرفة والخبرة التي تم اكتسابها على مدار السنوات لعلاج مشاكل مثل الطفح الجلدي المتسبب جراء الحفاضات، كدمات وأوجاع العضلات، شامبو ضد القشرة وغيرها.

سياسة الحملات والأسعار المغرية
في مجال مستحضرات التجميل سوّقت ماركة Life مجموعة مناديل رطبة لإزالة طلاء الأظافر ورعاية الأظافر والتي تحظى بنجاح هائل. في قسم الأطفال يمكن أن نجد قناني، مصاصات، مستلزمات السلامة، مستلزمات للرضاعة، شامبو، كريم ومنتجات كثيرة أخرى. سوقت الماركة مؤخرا مجموعة العصائد الغنية بالحديد والفيتامينات والخالية من المواد الحافظة وقليلة الصوديوم وبدون إضافة سكر. إضافة إلى هذا سوّقت ماركة Life عبوة DIET FOR LIFE+ للحمية تدمج معادلتين غذائيتين ، غنية بالألياف والتي تسرّع تبادل المواد وتحلل الدهنيات".
وأكمل نيتسان لافي نائب المدير العام لشبكة سوبر فارم قائلا:"من خلال ماركة Life فإننا نزف للمستهلك السلعة التي تدمج بين سياسة الحملات والأسعار المغرية وبين السلع الجديدة التي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر".

التناسب مع احتياجات الزبون العربي
وحول الاهتمام الكبير للوسط العربي في منتوجات قسم مستحضرات التجميل قال لافي :"تلائم سوبر فارم نفسها مع الجمهور المستهلك، والملائمات البارزة التي أجرتها الشبكة وسط الجمهور العربي هي في قسم مستحضرات التجميل والتي تحصد النجاح الهائل".
وأضاف لافي في هذا الصدد:"قسم العطور وعطور الرجال خاصة كبيرة جدا في فروع الشبكة العربية وتشكل حوالي 55% من مبيعات قسم مستحضرات التجميل. لذا قمنا بزيادة مساحات العرض في قسم العطور في الفروع المذكورة، من خلال الحرص على إثراء التشكيلة المتواجدة تحت تصرف زبائننا. One Million هو العطر الأكثر مبيعاً بين جمهور المستهلكين العرب وسوبر فارم هي الشبكة الوحيدة التي تسوقه في قناني بسعة 200 ملل."

 التوافق مع متطلبات الجمهور
وأكمل لافي حديثه :"أيضا فانه من المهم التطرق إلى قسم الأطفال في التوافق مع متطلبات الجمهور المحدد- نسبة سلع الأطفال في سلة الشراء أعلى بضعفين مما هو في الوسط العام ولذا يتم التشديد بشكل خاص على سياسة الحملات في المجال المذكور كما وأيضا تمول شبكة سوبر فارم غذاء الأطفال والحفاضات. نبذل كل ما بوسعنا وتقريباً بشكل دائم من أجل منح تخفيضات وحملات خاصة على الحفاضات وغذاء الأطفال من أجل التخفيف على جمهور زبائننا العرب. في هذا السياق يمكنني أن اذكر أن فرع سوبر فارم الناصرة هو الفرع الأول في كل الشبكة في مبيعات الحفاضات.
أيضا في مجال الخدمة، مدراء الحوانيت في الفروع العربية يحرصون على الاتصال شخصياً وبشكل وطيد مع جمهور الفروع التي يعملون بها ومنحهم الخدمات سواء على المستوى الشخصي /المهني أو على المستوى الاجتماعي".

سوبر فارم تتبرع للمجتمع وتخدمه
واختتم نيتسان لافي بالقول :"في هذه السنة أيضاً تنوي سوبر فارم متابعة التبرع للهيئات والمؤسسات العربية. هذا إلى جانب الدعم، المرافقة، والمبادرة إلى مشاريع فريدة من نوعها مثل "براعم الصحة". تتابع سوبر فارم دعم النشاط المتفاني لجمعية "حاييم" هذا إلى جانب الدعم المتواصل في المناسبات العامة والمحلية ودعم الاسر محدودة الدخل مثل التبرع بالحقائب ومستلزمات الدراسية لطلاب هذه العائلات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245440.21
BTC
0.52
CNY