الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

كيف تتعاملين مع حبيبك الذي يتجاهل عيد الحب؟

كل العرب
نُشر: 09/02/12 08:40,  حُتلن: 13:43

حواء:

إذا أخبرتي الشريك ماذا تريدن في عيد الحب مسبقاً سيشعر بالراحة وستوفري عليه عناء التفكير في هدية ربما تعحبك وربما لا وبنفس الوقت تحصلين على الهدية التي تريدين

يعتبر الرجل عيد الحب سلاحاً مشهوراً في وجهه يرغمه على الاداء الرومانسي رغم أنه لا يفضل ان يعبر عن مشاعره وبالنسبة لنا نحن النساء (ليس الكل طبعاً)، نغض النظر على تصرفات الرجل الرومنسية وما بذل من جهد ليثبت حبه على مدار 365 يوم ونفكر في يوم عيد الحب ونشعره أنه مقدم على امتحان نهائي ويجب أن يعطي أفضل ما عنده .مما جعله يربط هذا العيد بالاستنزاف العاطفي والمادي.


صورة توضيحية

فما رأيك بأن تجعليه يغير نظرته لعيد الحب ويتخطي هذه العقده ليحتفل معك به هذه السنه دون مشاكل ؟ إليك 4 اقترحات

1- كوني واضحة معه في توقعاتك
إذا أخبرتي الشريك ماذا تريدن في عيد الحب مسبقاً سيشعر بالراحة وستوفري عليه عناء التفكير في هدية ربما تعحبك وربما لا، وبنفس الوقت تحصلين على الهدية التي تريدين.

2- تقبلي كل ما يقدمه
قد لا يكون هذا سهلاً، ولكنه أفضل من أن تضعي آمالاً وخيالاً واسعاً ثم تخيب توقعاتك.اقنعي نفسك بأنك لا تريدين شيئاً مميزاً هذا اليوم، وهكذا ستصبح أي هدية يقدمها مفاجأة سارة.


3- اعلمي أن الرجال لهم طرق خاصة بإظهار الحب
لا تطالبي الشريك بالكثير من الرومانسية، لأنه سيحاول أن يزيف مشاعره لإرضائك لذلك غيري نظرتك لهدايا عيد الحب التقليدية واعرفي بأن الرجال لا تهمهم هذه المظاهر، وإذا قاموا بشرائها فهي لإرضائك فقط.

4- قدمي له هديه في عيد الحب
فكري ماذا معك لتعطي قبل أن تتذمري من هدية الشريك، إذا كنت ترغبين في الحصول على هدية، يجب أن تشتري هدية أنت أيضا، وتذكري بألا تبخلي عليه.

مقالات متعلقة