اسواق العربEconomy

بيزك: تخفيض على رزم الحلويات ورسائل مجانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفاجآت عيد الحب من بيزك: تخفيض على رزم الحلويات ورسائل مجانية

تخفيض على تشكيلة رزم الحلويات

 الامتياز ساري المفعول حتى موعد أقصاه: 29/2/2012 

بيزك ستقدّم خدمة خاصة للوسط العربي تتيح إرسال بلاغات SMS مباشرة من الفيسبوك


تواصل بيزك مفاجأة زبائنها من الوسط العربي وبمناسبة عيد الفالنتاين فإن بيزك ستنطلق في سلسلة من الامتيازات. وستقوم بيزك بمنح الأعضاء المشاركين في مجموعة الفيسبوك باللغة العربية قسيمة تخفيض بقيمة 25% على تشكيلة رزم الحلويات من شركة "زير متوك". إضافة إلى هذا فان بيزك ستقدّم خدمة خاصة للوسط العربي تتيح إرسال بلاغات SMS مباشرة من الفيسبوك . تطبيق الSMS من بيزك مع واجهة باللغة العربية يتيح إرسال بلاغات إلى كافة الأرقام والشبكات في البلاد ومجانا.

 


في إطار امتياز "زير متوك" يمكن شراء تشكيلة مفاجآت حلوة ورزم احتفالية من "زير متوك"، مثل:ضمة ورد حلوة تحتوي على قطع شوكولاطة فاخرة موضوعة في دلو حب احمر، ورود من الشوكولاطة موضوع في وعاء فخّار ذهبي، ورود حمراء من الشوكولاطة منسوجة بأناقة مع شوكولاطة بشكل قلوب، قنينة زجاجة مليئة بشوكولاطة فاخرة وقلوب من الشوكولاطة الحمراء. أعضاء صفحة الفيسبوك التابعة لبيزك يمكنهم التمتع من الامتياز، بواسطة إظهار رمز التخفيض أثناء الطلب. يمكن الاستفادة من الامتياز بواسطة هاتف رقم: 1-700-50-40-99 أو عبر موقع: www.zermatok.co.il.. يمكن الاستفادة من القسيمة حتى موعد أقصاه 31.3.2012.
 

خدمات خاصة بالأعياد
إضافة إلى هذا فان بيزك ترغب بمنحكم كافة الوسائل من اجل الوصول إلى قلوب احبائكم وتضع لخدمتكم خدمة "إرسال SMS " على صفحة الفيسبوك التابعة لبيزك باللغة العربية. بعد أول تسجيل، سيكون من المتاح إرسال حتى 1000 رسالة مجانية إلى كافة الأرقام في البلاد. الامتياز ساري المفعول حتى موعد أقصاه: 29/2/2012. ايلان سيغل، مدير قسم التسويق الخاص في بيزك قال:"إلى جانب مجموعة الخدمات التي تعرضها شركة بيزك للوسط العربي والمطابقة خصيصا للعادات والأعياد فإننا نمنح اليوم امتيازات خاصة ولطيفة بمناسبة عيد الحب. يندرج هذا الامتياز إلى المزيد من الأنشطة الاجتماعية كالتبرع للمحتاجين وتوزيع أكياس الحلوى على الأطفال المرضى والتي أجريت مؤخرا خلال شهر رمضان وعيد الميلاد المجيد. وأيضا ،فإن بيزك ستواصل القيام بأنشطة مخصصة لأعضائها على صفحة الفيسبوك".
ع.ع.

كلمات دلالية