الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

أفكر بالخطوبة كي أنسى حبي الأول ولكنني متخوف من عدم المقدرة على ذلك

كل العرب
نُشر: 07/02/12 14:48,  حُتلن: 17:04

أبرز ما جاء في الرسالة:

البنت ما بتروح من بالي وعلى طول بضل افكر فيها وكل يوم بفتح البوم صورها وبضل اطلع فيهم

ما قدرت احب اي حدا غيرها ولا وحده قدرت تدخل قلبي غيرها شو اعمل شو الحل مشان انساها

فكرت بموضوع الخطبه بس ما بدي هاد الشي يأثر على علاقتي مع خطيبتي وبخاف ما انساها حتى لو خطبت

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا لاحلى موقع انا بصراحه مش عارف لمين احكي الي بقلبي انا شب عمري 23 حبيت بنت اصغر مني بسنتين وضليت معها لفتره 3 سنين بس للاسف ما صار نصيب وافترقنا من سنتين مشكلتي انو هي البنت ما بتروح من بالي وعلى طول بضل افكر فيها وكل يوم بفتح البوم صورها وبضل اطلع فيهم مع انو النا سنتين مفترقين بس مش قادر انسى مش عارف اعيش حياتي حاولت انساها عن طريق تعارفي على اكتر من وحده قلت يمكن انساها لانو ما بيقتل الحب القديم الا حب جديد بس ما قدرت احب اي حدا غيرها ولا وحده قدرت تدخل قلبي غيرها شو اعمل شو الحل مشان انساها فكرت بموضوع الخطبه بس ما بدي هاد الشي يأثر على علاقتي مع خطيبتي وبخاف ما انساها حتى لو خطبت يا ريت تعطوني اي حل او طريقه للنسيان وشكرا.


صورة توضيحية

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة