الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

اتحاد مجد الكروم لم يستغل خسارة بئر المكسور واكتفى بالتعادل امام بيتار نهاريا

كل العرب
نُشر: 06/02/12 12:17,  حُتلن: 12:50

 خيبة أمل إدارة ولاعبي مجد الكروم استبدلت بالفرحة نوعاً ما بعد سماع الأخبار عن خسارة المتصدر بئر المكسور للأخوة حيفا

الفريق المجدلاوي أدى مباراة ضعيفة ولم يشكل خطورة على مرمى بيتار نهاريا إلاّ مرة واحدة خلال الشوط الأول بعد تسديدة جميلة من قبل عمر سبع صدها حارس بيتار نهريا حمزه أغا

تسود خيبة أمل كبيرة من التعادل البيتي لاتحاد أبناء مجد الكروم مع فريق بيتار نهاريا (1-1) وخصوصا بعد خسارة فريق شباب بئر المكسور أمام الاخوة حيفا (2-3) يوم الجمعة الأخير.
وأدى الفريق المجدلاوي مباراة ضعيفة ولم يشكل خطورة على مرمى بيتار نهاريا إلاّ مرة واحدة خلال الشوط الأول بعد تسديدة جميلة من قبل عمر سبع صدها حارس بيتار نهريا حمزه أغا.




الشوط الثاني لم يكن أفضل من الأول، لعب عشوائي وكرات غير معنونة من قبل لاعبي مجد الكروم الذين استحوذوا على الكرة أكثر من ضيوف نهاريا إلاّ أن هذه السيطرة لم تترجم لأهداف.
وكما هو معهود في كرة القدم، من لا يسجل الأهداف تدخل في شباكه الأهداف، وهذا ما حصل تماماً إذ أفلح لاعب نهاريا رافي جامبي من مفاجئة المجادلة بعد أن حاول رفع كرة الى منطقة جزاء مجد الكروم من كرة حرة إلا أنها ولدهشة الجميع استقرت بشباك مهران كريم الذي فوجئ هو الآخر من هذا الهدف والذي سقط في الدقيقة الـ81 من عمر المباراة.

فارق 4 نقاط!
وبعد أن ظن الجميع أن المباراة ستنتهي بخسارة مجدلاوية عرقل المهاجم أمين شحادة داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11 مترا لمجد الكروم ترجمها المهاجم بلال سبع الى هدف التعادل. ولتنتهي المباراة بالتعادل المخيب للآمال.
لكن خيبة أمل إدارة ولاعبي مجد الكروم استبدلت بالفرحة نوعاً ما بعد سماع الأخبار عن خسارة المتصدر بئر المكسور للأخوة حيفا. هذه النتيجة زادت من خيبة الأمل لعدم استغلال الفريق المجدلاوي لخسارة بئر المكسور لتقليص الفارق الى نقطتين فقط، ليبقى فارق النقاط حالياً 4 نقاط لصالح بئر المكسور، ولتتجه الأنظار للمباراة القادمة وهي خارجية للفريق المجدلاوي أمام أبناء الجديدة متذيل اللائحة.

مقالات متعلقة