الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

بدء الامتحانات النهائية في الجامعة العربية الأمريكية

كل العرب
نُشر: 05/02/12 13:44,  حُتلن: 11:59

الدكتور حمد دعا طلبة الجامعة إلى الجد والاجتهاد ومضاعفة الدراسة من اجل تفوقهم وحصولهم على أفضل النتائج

طلبة الجامعة باشروا بتأدية امتحاناتهم النهائية حسب البرنامج والمواعيد المعلن عنها مسبقا من قبل مكتب النائب الأكاديمي وستستمر هذه الامتحانات حتى يوم الخميس 16/2/2012

بدأت الامتحانات النهائية في الجامعة العربية الأمريكية للفصل الاول من العام الأكاديمي 2011/2012 وذلك اعتبارا من اليوم الأحد، ولجميع طلبة الكليات. حيث باشر طلبة الجامعة تأدية امتحاناتهم النهائية حسب البرنامج والمواعيد المعلن عنها مسبقا من قبل مكتب النائب الأكاديمي، وستستمر هذه الامتحانات حتى يوم الخميس 16/2/2012.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور ناصر حمد:" انه تم البدء بتقديم الامتحانات للفصل الدراسي الاول لجميع طلبة الجامعة وفق البرنامج الأكاديمي المعد لها"، مشيرا إلى إن إدارة الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بسلاسة، وذلك من خلال توزيع الطلبة على القاعات الدراسية، وتعيين المراقبين، وتوضيح التعليمات الخاصة بالامتحانات، وإرشاد طلبة الجامعة وتوجيههم.

الجد والاجتهاد
ودعا الدكتور حمد طلبة الجامعة إلى الجد والاجتهاد ومضاعفة الدراسة من اجل تفوقهم وحصولهم على أفضل النتائج، متمنيا في نفس الوقت النجاح والتوفيق لجميع الطلبة، كما دعا الطلبة الخريجين على وجه الخصوص إلى عكس صورة مشرقة عن جامعتهم أينما ذهبوا وعملوا، وان يخدموا وطنهم ومجتمعهم بما اكتسبوه من علوم حديثة ومتطورة. 

مقالات متعلقة