الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

تعادل ايجابي بين فريق اشبال النور أم الفحم وفريق اشبال رمانة بنتيجة 4-4

كل العرب
نُشر: 05/02/12 15:28,  حُتلن: 23:53

تعادل ايجابي بين فريق اشبال النور أم الفحم وبين فريق اشبال رمانة بنتيجة اربعة اهداف مقابل اربعة اهداف

التعادل الايجابي سيد الموقف والمعاملة الايجابية طغت على الجميع، تعادل فريق اشبال النور أم الفحم يوم أول أمس الجمعة، على ارض ملعب ستاد السلام الرياضي بنتيجة اربعة مقابل اربعة أمام الفريق الضيف فريق اشبال رمانة.

حيث افتتح التسجيل فريق النور عن طريق اللاعب ادهم محمد ثم اللاعب عدي ثم قلص الفارق فريق رمانة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2 مقابل 1.

هدف تعادل
في الشوط الثاني دخل فريق رمانة وهو عازم على التعادل فاحرز بعد دقائق من ابتداء الشوط هدف التعادل لتشتعل بعدها المباراة ثم فريق اشبال النور كان السباق في احراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب ادهم محمد وبعدها توالت الهجمات على الفريق الضيف حتى اسفرت عن هدف لفريق رمانة وقبل صافرة النهاية بعشرة دقائق احرز محمود جميل الهدف الرابع وكادت النقاط الثلاث تكون من نصيب النور الفحماوي لولا أن فريق رمانة احرز التعادل قبل صافرة النهاية بلحظات لتنتهي المباراة بالنتيجة 4 مقابل 4.

إنجاح العمل
ولا ننسى أن نهنئ الامة الاسلامية بالمولد النبوي الكريم كما ونشكر الشيخ سليمان أبو يوسف على ما بذله ويبذله في سبيل إنجاح العمل ونشكر مدير فريق النور والمدير الشيخ عاطف تلس والمدرب أبو عيشة ومدرب فريق اشبال النور الاخ محمد حسن.

مقالات متعلقة