جامعات / مدارسStudents

محاضرة للدكتور محمد أبوحامد بمدرسة أورط عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاضرة شيقة للدكتور محمد ابو حامد بمدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي عكا

الدكتور محمد أبو حامد تحدث حول كيفية النجاح والتقدم


أقيم صباح اليوم السبت في مدرسة اورط على إسم حلمي الشافعي في عكا محاضرة مهمة لطلاب "الصف الممتاز" في عكا. المبادرون لهذا الأمر هم أصدقاء الصف الفنان وليد قشاش والشيخ عباس زكور، بالتنسيق مع مربية الصف المربية رشا شلون. وقام بهذه المحاضرة الشيقة المحاضر الدكتور محمد أبو حامد ابن مدينة عكا الذي بدأ المحاضرة بافتتاحية مذهلة حيث طرح أمام الطلاب سيرته الذاتية ومسيرته التعليمية والتي برغم مصاعبها إلا أنه استمر فيها ليصل إلى أسمى مراتب العلم ولا يزال يخوض المجال حتى اللا-نهاية .

وأبدع د.أبو حامد في إلقائه لنماذج حول كيفية النجاح والتقدم وكان هناك متسع من الوقت للطلاب والطالبات أن يبدون آرائهم ويطرحون مشاكلهم في مسيرتهم التعليمية ليوضحها لهم المحاضر ويدعمهم ويقوي آمالهم وعزائمهم . 
وشجع المبادرون للفعالية كلٍ من الشيخ عباس زكور والفنان وليد قشاش الدكتور أبو حامد لإكمال مسيرته وعطائه لاهل بلده وقد وعدوا بأنهم لن يترددوا لحظة عن مساعدة هذا الصف المتميز في البلاد، حيث أن هذا الصف ينهي تعليمه بصف الحادي عشر وأما الصف الثاني عشر فيتابعه في كلية اورط للمهندسين في كرمئيل ويعترف فيه من قبل الكلية على انه السنة التعليمية الاولى في الكلية.

كلمات دلالية