الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

مدرسة الشريف طمرة د تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

سعيد عثمان -
نُشر: 04/02/12 14:07,  حُتلن: 17:34

مدرسة الشريف "د" أقامت احتفالا مهيبا تضمن العديد من الفقرات المميزة حيث استهل الاحتفال بفعاليات صفية شملت مشاهدة فيلم عن سيرة الرسول

في ذكرى مولد الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم وضمن مشروع التربية للقيم والاقتداء بصفات وسلوك الرسول محمد(صلعم) أقامت مدرسة الشريف "د" احتفالا مهيبا تضمن العديد من الفقرات المميزة حيث استهل الاحتفال بفعاليات صفية شملت مشاهدة فيلم عن سيرة الرسول وكتابة رسالة تهنئة للامة الاسلامية.

 

ثم ابتدأ الاحتفال في ساحة المدرسة بقراءة المولد النبوي الشريف من قبل المؤذن عمر صبح امام مسجد القبة، تلاه قراءة قصائد وكلمات في مدح الرسول وأناشيد. واختتم الاحتفال بمسابقة دينية بين طلاب المدرسة حسب الجيل وتمّ توزيع الجوائز القيمة من قبل لجنة اولياء امور الطلاب .

المشاركة في إنجاح اليوم
في نهاية يوم الفعاليات المثمر شكرت مديرة المدرسة المربية الفاضلة مريم عواد ومركزة التربية الاجتماعية المربية القديرة رانية ذياب المعلمين والمعلمات ولجنة اولياء امور الطلاب وجميع من شارك في انجاح هذا اليوم الرائع المميز وثم تم توزيع الحلوى والتمر على الطلاب وانصرفوا الى بيوتهم والفرحة تغمر قلوبهم وفي أيديهم بطاقات التهنئة وحامل مفاتيح يحتوي على صورة للمسجد النبوي وتهنئة من مدرسة الشريف طمرة "د".
 

مقالات متعلقة