أخبارNews & Politics

مسيرة كشفية حاشدة في قرية ام القطف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسيرة كشفية حاشدة في قرية ام القطف احتفالا بذكرى المولد النبوي

تحت عنوان "فداك يا رسول الله" نظمت سرية الكشاف الاسلامي – ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها مسيرة كشفية ضخمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك مساء يوم السبت الموافق 4.2.2012 حيث جابت المسيرة شوارع القرية ترافقها جماهير ك

انطلقت المسيرة الكشفية بعد صلاة المغرب من مركز الحارة الشرقية

في نهاية المسيرة توجه جميع اعضاء السرية الكشفية ولفيف كبير من شباب القرية الذين رافقوا المسيرة الى المسجد

شكر رئيس اللجنة ال محلية الاستاذ سفيان نواف كبها على جهوده ودعمه المتواصل لجميع المشاريع التربوية والثقافية والشبابية والتي فيها مصلحة للجميع


تحت عنوان "فداك يا رسول الله" نظمت سرية الكشاف الاسلامي – ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها مسيرة كشفية ضخمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك مساء يوم السبت الموافق 4.2.2012 حيث جابت المسيرة شوارع القرية ترافقها جماهير كبيرة وصلت عددها المئات من سكان القرية ومن خارجها .

ذكرى ميلاد الحبيب المصطفى
وقد انطلقت المسيرة الكشفية بعد صلاة المغرب من مركز الحارة الشرقية بجانب حاوز الماء ، حيث جابت شوارع القرية وصولا إلى مركز البريد في الحارة الغربية .
هذا وقد رافق المسيرة شخصيات رفيعة المستوى من القرية وقياداتها وخاصة رئيس اللجنة المحلية في القرية سفيان نواف كبها والذي شكر المنظمين القائمين على هذه المسيرة والتي ادخلت الفرحة والبهجة والسرور الى قلوب الاطفال والرجال والنساء في البلدة.
وفي نهاية المسيرة توجه جميع اعضاء السرية الكشفية ولفيف كبير من شباب القرية الذين رافقو المسيرة الى المسجد حيث صلوا صلاة العشاء ومن ثم استمعوا لندوة دينية من قبل الاستاذ سفيان نواف كبها رئيس اللجنة المحلية قدمها بمناسبة ذكرى ميلاد الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام .

المشاريع التربوية والثقافية
وفي كلمة لمركز السرية الكشفية الاستاذ وسام رفيق كبها شكر الاستاذ عبد الرحيم كبها والقادة الشباب والمنظمين لهذه المسيرة وشكرهم على الجهود التي يبذلونها لما فيه مصلحة ابناء هذا البلد الطيب ، كما شكر رئيس اللجنة المحلية الاستاذ سفيان نواف كبها على جهوده ودعمه المتواصل لجميع المشاريع التربوية والثقافية والشبابية والتي فيها مصلحة ابنائنا وبلدنا .
هذا وقد شكر اعضاء الكشافة حكم عقاب شوملي والذي كان قد استقبل المسيرة في بيته وقدم المشروب البارد والحلويات لاعضاء السرية الكشفية ولجميع من رافق المسيرة من ابناء القرية وشكروه على كرمه وحسن ضيافته لهم .
ويذكر ان العم نمور قد رافق المسيرة الكشفية من بدايتها حتى النهاية الامر الذي ادخل المرح والفرح والسرور الى قلوب جميع من رافق المسيرة الكشفية .

كلمات دلالية
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة