رياضة وشبابSports

فوزنياكي تنهي التعاون مع مدربها الإسباني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجمة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي تنهي التعاون مع مدربها الإسباني ريكاردو

سانشيز:

لدى بيوتر وكارولين نظامهما الخاص.. علاقتهما وثيقة للغاية.. إنهما يعملان حقا بشكل جيد معا.. كان من المستحيل إذابة الثلوج والانضمام لهما

أكن احتراما كبيرا لبيوتر الذي لم يمارس التنس أبداً وللعمل الذي قام به ولكنه لديه اسلوبه الخاص وأنا كذلك.. بيوتر لديه نظامه الخاص وانا كذلك..


أعلنت نجمة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي التي فقدت صدارة التصنيف العالمي للعبة قبل يومين وتقهقرت للمركز الرابع، أنها أنهت تعاونها مع المدرب الأسباني ريكاردو سانشيز، بعد شهرين، تراجعت خلالهما نتائجها بشدة.
 

وقال بيوتر فوزنياكي، والد كارولين لصحيفة اكسترا بلادت "لم تشعر بأنها حققت اسهامات جديدة كافية". وأشار بيوتر فوزنياكي إلى أنه أيضا كان من الصعب على سانشيز أن يجد دورا في الفريق.

"الأب سيواصل تدريب ابنته"
بدوره، قال سانشيز: "لدى بيوتر وكارولين نظامهما الخاص.. علاقتهما وثيقة للغاية.. إنهما يعملان حقا بشكل جيد معا.. كان من المستحيل إذابة الثلوج والانضمام لهما". وتابع: "أكن احتراما كبيرا لبيوتر، الذي لم يمارس التنس أبدا، وللعمل الذي قام به، ولكنه لديه اسلوبه الخاص وأنا كذلك.. بيوتر لديه نظامه الخاص وانا كذلك..".
إن الأمر مثل جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا". ووفقا لصحيفة "اكسترا بلادت"، سيواصل بيوتر فوزنياكي تدريب إبنته، كما سيتعاون الفريق الخاص باللاعبة الدنماركية مع شركة "أديداس تيم".

كلمات دلالية