الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

رنين أبو مخ تكتب على العرب:هل هذا مستحيل؟

كل العرب
نُشر: 02/02/12 14:57,  حُتلن: 22:27

بسمات تمر في الإرجاء تحكي عن أجمل الذكريات التي مرت بنا في لحظة لا يدركها الكيان نشتاق إليها ونتذكرها في كل زمان.
ضحكة، بسمة ودمعة في كل الأوقات نتذكرها ونتمنى أن يرجع بنا الزمان إلى الوراء، لنرجع إلى بيتنا الواسع الذي لا يخلو من المغامرات إلى غرفتنا الصغيرة التي جلسنا بها طويلا نلعب نقرا نكتب نمرح، إلى كل ما كان.
كنا أطفال صغار لا يهمنا مال ولا أعمال ما يهمنا سوى لعبة تدور في الأركان تبهجنا وتفرحنا
وأيضا لا ننسى حضن أم تذكرنا بالإيمان وتدعوا لنا بأجمل الأيام.
لا ننسى البيت الخشبي الذي علق على الأغصان ولعبة دراجة واللعب مع الجيران .
نتذكر
ونتذكر
ونتذكر
وتعود بنا الذكريات إلى اسعد الأوقات .
لعبنا في ساحة بيتنا وتشاجرنا على لعبة لم تكن بالوجدان كان كل همنا من يفوز في الألعاب ، طفولة تدور في كل الأوقات تضحك تبتسم لا يهمها هذا أو ذاك ما يهمها سعادة طفولتها .
لماذا لا ندع الزمان يعود بوجوه أطفالنا ونترك لهم المجال ليعيشوه بأمان وليس بخوف أو بحقد من أهل هذا الزمان ، كل منا عاش طفولته بأجمل ما يكون وكان كل جار يحب مصلحة أخيه وكل ابن بلد يحب الخير للجميع .
جميعنا كنا صغارا لا نعرف الحقد ولا نعرف الكراهية ، فلماذا أصبحنا هكذا لماذا لا ننسى ونستمتع ، لماذا لا نحب من كنا نلعب معهم في الساحات ( الأخ..الأقارب..الجيران..وجميع من حولنا)
لنرجع لنرجع إلى الوراء وندع الأمان يصب في جميع الحارات لنسمع ضحكت الأطفال وننسى كراهية كل الجيران ولنفتح صفحات جديدة تبهر كل من يرى الضحكات، لنفرح لنعيش كما هي الحياة ولنترك كل الحقد ونفتتح الصفحات ولنرجع إلى تلك الذكريات التي لو لم تكن لن نتذكرها.
هل هذا مستحيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة