الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

شاب: أدمنت على الآيباد ولا يفارقني حتى في بيت العزاء وسبب لي المشاكل مع الأقارب

كل العرب
نُشر: 01/02/12 15:24,  حُتلن: 14:23

أبرز ما جاء في الرسالة:

 من فتره اشتريت جهاز آيباد وبلشت استعمله ساعه كل يوم وبعدها تحول الى جزء من حياتي

لا استطيع التخلي عنه وهذا يسبب لي مشاكل مع اقربائي حتي اني تشاجرت مع نصف اهل بلدي

 استطيع التخلي عنه حتى اصبحت استعمله ست ساعات يوميا وكانه جزء من حياتي. وآخذه معي الى مكان اذهب اليه حتى الي بيت الاجر (العزاء)

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا يا احلى موقع بالدنيا اللي بخلينا نعبر عن احاسيسنا وهمومنا. انا شاب من فتره اشتريت جهاز آيباد وبلشت استعمله ساعه تقريباً كل يوم وبعدها تحول الى جزء من حياتي لا استطيع التخلي عنه حتى اصبحت استعمله ست ساعات يوميا وكانه جزء من حياتي. وآخذه معي الى مكان اذهب اليه حتى الي بيت الاجر(العزاء) والى كل مكان الذهب اليه. وانا الان لا استطيع التخلي عنه وهذا يسبب لي مشاكل مع اقربائي حتي اني تشاجرت مع نصف اهل بلدي وكلو من تحت راسو لانو وجودو معي يسبب لهم الانزعاج والكل بحكيلي وين ما رحت ماسكووووووو. ارجوكم ساعدوني لحل المشكله.

 
صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة