الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

حلوق يناشد المواطنين لتقديم الاعتراضات على غابات وادي عارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 29/01/12 18:32,  حُتلن: 07:28

شفيق نشأت:

هذا المخطط يندرج ضمن سلسلة من المخططات التي تعمل للحد من التوسع والتطور في البلدات العربية ولتحديد مناطق نفوذ القرى العربية ومسطحاتها

المحامي مصطفى سهيل:

البلدية ستقدم اعتراضاً رسمياً باسم البلدية للجهات المسؤولة على كل الأراضي المتضررة

قسم الهندسة سيقدم المساعدة والتوجيه لجميع المواطنين المتضررين وبامكان جميع المواطنين الاطلاع على المخططات وأرقام الأحواض التي سيتم المس بها والحصول على نموذج تصريح قانوني للاعتراض

ناشد عضو البلدية محمد جمال حلوق المواطنين في مدينة أم الفحم بالتوجه إلى قسم الهندسة في أم الفحم للإسراع في تقديم الاعتراضات على مخطط تحويل مساحات زراعية خاصة الى غابات عامة بأنواعها المختلفة تكون تحت سيطرة الدولة بمؤسساتها المتعددة بمنطقة وادي عارة، حيث أن هنالك أحواض بناء متعددة تشمل قسائم كثيرة تضم منطقة وادي عارة من خلالها سيتم تغيير بعض منها لأهداف غاية في الخطورة.
 

مصطفى سهيل

كما ونوّه عضو البلدية أن آخر موعد لتقديم طلبات الإعتراض لدائرة اللواء في حيفا ولجنة التنظيم وادي عاره هو 15.2.2012، داعياً الى تقديم الاعتراضات بشكل منظم وذلك عن طريق استمارات خاصة يقدمها المحامون عند توكيلهم. وأوضح محمد جمال بأنه على المواطنين من كافة المناطق الإسراع لفحص وتقديم الطلبات اللازمة مع الإشارة الى وجود إعلان عن أرقام الأحواض والقسائم.


محمد جمال حلوق

التوسع والتطور
من جهته أشار الاستاذ شفيق نشأت مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي لبلدية أم الفحم إلى أن "الكيرن كييمت لاسرائيل قامت بالمبادرة لهذا المخطط وسيشمل مصادرة أجزاء كبيرة من الأراضي الخاصة للعرب في منطقة نفوذ لجنة التنظيم المحلية وادي عارة".
وأضاف الأستاذ شفيق أن "هذا المخطط يندرج ضمن سلسلة من المخططات التي تعمل للحد من التوسع والتطور في البلدات العربية ولتحديد مناطق نفوذ القرى العربية ومسطحاتها".

الإطلاع على المخططات
بدوره أكد المحامي مصطفى سهيل القائم بأعمال رئيس البلدية ورئيس قسم الهندسة على "واجب تقديم أصحاب الاراضي للاعتراضات بشكل شخصي، رغم أن البلدية ستقدم اعتراضاً رسمياً باسم البلدية للجهات المسؤولة على كل الأراضي المتضررة، وأن قسم الهندسة سيقدم المساعدة والتوجيه لجميع المواطنين المتضررين، وبامكان جميع المواطنين الاطلاع على المخططات وأرقام الأحواض التي سيتم المس بها، والحصول على نموذج تصريح قانوني للاعتراض".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250035.51
BTC
0.52
CNY