الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

ليتني اضعت قفل الصداقة/ بقلم: سحر علي– كوكب أبو الهيجاء

كل العرب
نُشر: 31/01/12 08:09,  حُتلن: 14:33

رحلت عنكم وقللت من حبي لكم . . . عشقتكم بجميع حواسكم واحببت ان اكون معكم لكن اتضح لي ان الحياة بدونكم هي الأصح فعذرا دوركم في مسرحية حياتي انتهى ، كنتم تعنون لي الأمس والمستقبل فأنتم اليوم ليس الا اجساد فارغه امام عيني، نعم اشتاق لكم لكن كرامتي فوق اشتياقي. . . تعرفون انفسكم جيدا وبعضكم يقرأ كلماتي الان هذا عزائي الوحيد. .
حين اسمع من الغرباء احرف اسمي تركض بين صفحات الذكريات .. اراجع ايام مضت مسرعة كسرعة البرق، لا انكر اني اشتاق لبعض الذكريات لكن شاء القدر ان يطوي صفحاته عند ايام حملت لي الكثير الكثير واخذت من امام عيناي حلم كبير. . بعضكم من اترك داخل قلبي بصمة للذكرى لكي استعين بها بوقت حزني وشدة المي، ضاقت بي الدنيا لتأخذ اشخاص احببتهم واسكنتهم في قفصي الصغير ومن انشغالي بهم قد اتركت باب قلبي يلوح مع هبات الزمان. . ليتني اضعت قفل الصداقة الأبدية بفتحات بابي ليتني تذكرت . . ذهبوا وذهبت ذكرياتنا البريئة مع رياح النسيان. . . اتفقدكم واحبكم ولن انساكم اتمنى ان تتذكروني كما اتذكركم . . .
كم اتمنى ان اعانق بعضكم بشدة ولو للحظة واقول اني اشتقت وعلى نسيانكم تظاهرت. . . احبكم..."اليكم يا الذي بكل الحواس اعشقكم وعزائي انكم تعرفون انفسكم".

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة