الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

بستان الألوان في أم الفحم "العقل السليم في الجسم السليم والتغذية الحكيمة"‎

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 29/01/12 17:21,  حُتلن: 20:44

بستان لألوان قام بتنظيم يوم التغذية السليمة تحت عنوان "العقل السليم في الجسم السليم والتغذية الحكيمة"

تميز هذا اليوم بمشاركة جميع الامهات اللواتي حضرن إلى البستان مع اكلات عربية وشعبية من المطبخ الشرقي البيتي والمأكولات من طهي الامهات

قام بستان الألوان بإدارة المربية ألحان وحيد أبو شقره وطاقم العمل في البستان بيوم التغذية السليمة يتنظيم يوم التغذية السليمة، تحت عنوان "العقل السليم في الجسم السليم والتغذية الحكيمة".

 

حيث تميز هذا اليوم بمشاركة جميع الامهات اللواتي حضرن إلى البستان مع اكلات عربية وشعبية من المطبخ الشرقي البيتي والمأكولات من طهي الامهات. كما تميزت المائدة بتنوع طعام مثالي وصحي إبتداء بالخبز المعكرونة، المجدرة، المعجنات، الدوالي، التبولة، سلطة عربية، ذرة، سلة فواكه، عصير طبيعي، شوربة وانواع عديدة من الحبوب الترمس البشار والذرة وفي النهاية الحلويات كالكنافه والسحلب والكعك البيتي المحلي.

المشاركة في فعاليات اليوغا
وقام البستان باستضافة ميمونه وجولان المختصان باليوغا والطب البديل الهندي، حيث شارك الجميع بفعاليات اليوغا امهات واطفال حيث تميزت بالحركات والرقص على انغام الموسيقى الهندية وتقارب الام من الطفل بالاحتضان ومن ثم تم الاستماع الى المحاضرة حول كيفية اتباع نمط حياة صحي سليم للصغار والكبار.

المساهمة في إنجاح اليوم
باركت هذا اليوم دارين اغبارية المسؤولة عن قسم الطفولة في بلدية أم الفحم وشاركت الأمهات والاطفال فرحتهم فطورهم ويومهم الصحي وأعربت عن مدى سرورها للقيام بمثل هذه الخطوات الجديدة والفعالة للأم والطفل. هذا وقدم اطفال بستان الالوان ومربياتهم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم وتلبية الدعوة متمنيين أن تحوز فعالياتهم المتواضعة اعجاب وتشجيع الجميع .

مقالات متعلقة