الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

طاقم ادارة المجتمع والشباب بوزارة المعارف يقوم بزيارة رسمية لمدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 28/01/12 12:03,  حُتلن: 12:47

الاستاذ حمد أحمد:
 
نشكر الاستاذ جلال صفدي على زيارته وهو شخصية مرحب بها بمدرستنا بكل وقت ومكان ونتمنى عليه أن يبقى بتواصل دائم معنا

استقبلت مدرسة المتنبي سخنين يوم الخميس، وفدا رسميا من ادارة الشباب والمجتمع في الوزارة وضم كل من مدير الادارة الاستاذ جلال صفدي، الدكتور نبيل طنوس، الاستاذ صالح أبو ريا، الاستاذ وافي غنامة وآخرين. كان باستقبال هذا الوفد كل من مدير المدرسة الاستاذ حمد احمد، نائب مدير المدرسة الاستاذ صلاح أبو صالح ومركز الحوسبة الاستاذ حســن حيادري، ومركزة التربية الاجتماعية في المدرسة وبعض من المعلمين المرافقين.



في البداية اجتمع الوفد مع مدير المدرسة ليشرح الاخير مسهبا عن التغيرات الايجابية ، التي شهدتها المدرسة جراء عمل وتفعيل مشاريع التطوع المختلفة والمتنوعة على مراحل تاريخ المدرسة منذ نشأتها وحتى يومنا هذا، وبعدها قام الوفد بصحبة مدير المدرسة ليتفقد عن قرب سير عمل هذه المشاريع منها مشروع اقامة غرفة الموسيقى المدرسية وهو مشروع تطوعي قطفت ثماره اخيرا حيث أَبدى الوفد دهشتهم واعجابهم به. وفي نهاية اللقاء تجمع الوفد الضيف وعلى رأسه الاستاذ جلال الصفدي بغرفة الحاسوب ليرى عرضا وثائقيا محوسبا حول كافة الاعمال التطوعية الذي اعجب به كافة الحاضرين.

موضوع التطوع وتذويته
وقال الاستاذ حمد سيد أحمد: "نشكر الاستاذ جلال صفدي على زيارته وهو شخصية مرحب بها بمدرستنا بكل وقت ومكان ونتمنى عليه أن يبقى بتواصل دائم معنا لنستطيع أن نقدم معا موضوع التطوع وتذويته في المجتمع خطوات عديدة الى الامام لاننا نؤمن بقدراته الكبيرة وبقدرات مدرستنا، ادارة، ومعلمين وطلاب.

مقالات متعلقة