الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

وجيه أبو مخ من باقة بعد تبرع زوجته له بكلية: ليست كل زوجة مستعدة للتضحية كزوجتي

منى عرموش -
نُشر: 25/01/12 20:01,  حُتلن: 07:40

العملية التي أجريت للزوجين هي نادرة من نوعها وهي العملية الثانية التي تجرى في إسرائيل

فهيمة أبو مخ لموقع العرب:

زوجي مر بظروف صحية صعبة للغاية ولا يمكن تحملها ولم أتحمل أن أراه بهذا الحال إذ قررت أن أتبرع له بكليتي كي تعود اليه الحياة والابتسامة

وجيه أبو مخ لموقع العرب:

أكاد أن لا أصدق بأنني تعافيت من مرضي ومهما تحدثت عن الخطوة الكبيرة التي قامت بها زوجتي فهذا لا يكفي لشكرها، وأنا على إستعداد بأن أقوم بأي عمل لتحقيق كل أحلامها

عادت الفرحة والسعادة لدى وجيه أبو مخ من مدينة باقة الغربية، بعد أن قامت زوجته فهيمة بالتبرع له بكليتها، حيث تم إجراء عملية جراحية للزوجين في مستشفى إيخلوف في تل أبيب حيث قال الزوج بهذه المناسبة: "ليست كل زوجة مستعدة أن تضحي بنفسها من أجل زوجها".



الاطباء:العملية تعتبر نادرة
وذكر الاطباء أن العملية التي أجريت للزوجين هي نادرة من نوعها، وهي العملية الثانية التي تجرى في إسرائيل، وذلك يعود الى أن فصيلة الدم لدى الطرفين غير مطابقة، ومع كل هذه الاختلافات نجحت العملية بسلام.

الزوجة فهيمة ابو مخ: مهما كانت الظروف والصعوبات فسابقى لجانب زوجي الى الابد
كما وقالت فهيمة أبو مخ لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "زوجي مر بظروف صحية صعبة للغاية، ولا يمكن تحملها، ولم أتحمل أن أراه بهذا الحال، إذ قررت أن أتبرع له بكليتي كي تعود اليه الحياة والابتسامة، ولم اتردد في هذا القرار بتاتا، لان زوجي عزيز على قلبي، وهو أب لاولادي، ومهما كانت الظروف والصعوبات فسأبقى جانبه الى الابد".

نشعر بأننا ولدنا من جديد
وأضافت فهيمة قائلة: "جميع أفراد عائلتنا طارت من الفرحة لقيامنا سالمين، واليوم نشعر بأننا ولدنا من جديد، وخاصة أن زوجي عارك الكثير من الصعوبات كي يوفر لنا الحياة الهادئة والجميلة، ولا يمكن نسيان فضله علينا".
هذا وقال وجيه أبو مخ لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حتى الآن أكاد أن لا أصدق بأنني تعافيت من مرضي، ومهما تحدثت عن الخطوة الكبيرة التي قامت بها زوجتي، فهذا لا يكفي لشكرها، وأنا على إستعداد بأن أقوم بأي عمل لتحقيق كل أحلامها".
يشار الى أن الزوجين من باقة ولدا في نفس اليوم والعام حتى أن رقم هويتهما متشابه ويختلف فقط الرقم الاخير.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260713.16
BTC
0.51
CNY