الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

فريق الناصرة يحرز البطولة في دوري XL للمدارس ويسافر الى برشلونة

كل العرب
نُشر: 25/01/12 11:06,  حُتلن: 11:18

فريق الناصرة توج بطلا لكأس XL 2011 من خلال حدث رياضي كبير وبحضور جماهيري غفير بينما اكتفى فريق المكر بلقب وصيف البطل وفاز فريق الفريديس بالمرتبة الثالثة

روعي اربيل مدير منتوج الطاقة xl:
مبروك للناصرة ومبروك للاعبي فريق الناصرة الفوز باللقب وسفرهم الى اسبانيا

مؤمن صالح لاعب فريق الناصرة:
شكرا لشركة xl لتحقيق حلم راودنا منذ طفولتنا بالوصول إلى إحدى ملاعب الكرة العالمية الكبيرة فرحنا جدا بزيارة الكامب نو ومشاهدة لعبة فريقنا المفضل

كعادتها في السنوات الأخيرة فاجأتنا شركة مشروبات الطاقة XL في فعاليات هادفة مميزة تلاءم الشبيبة في الوسط العربي. هذه السنة وللمرة الثالثة على التوالي أطلقت الشركة دوري XL للمدارس حيث انه استطاع لفت الانتباه وجذب الآلاف من الشباب للمشاركة في الدوري كلاعبين في الفرق التي اختيرت من البلدان المختلفة في الوسط العربي، كهواة لرياضة كرة القدم أو كمشجعين للفرق المشاركة.

وتوج فريق الناصرة بطلا لكأس XL 2011 من خلال حدث رياضي كبير وبحضور جماهيري غفير، بينما اكتفى فريق المكر بلقب وصيف البطل، وفاز فريق الفريديس بالمرتبة الثالثة. وجائزة المرتبة الاولى كانت رحلة الى اسبانيا لمشاهدة لعبة كرة القدم للفريق المفضل للاعبي فريق الناصرة- برشلونة. وقد أعرب اللاعبين عن فرحهم الشديد لحضورهم لعبة فريقهم المفضل برشلونة ضد ريال بتير، وزاد فرحهم أكثر عند فوز برشلونة بالنتيجة 4-2. وقضى الفريق 4 أيام ممتعة في اسبانيا كما ومكث في فندق 5 نجوم وتمكن من زيارة غالبية المواقع السياحية في برشلونة، كما وزار ملعب كامب نو العريق.

الوصول للأندية
وقال مؤمن صالح لاعب فريق الناصرة: "شكرا لشركة xl لتحقيق حلم راودنا منذ طفولتنا بالوصول إلى إحدى ملاعب الكرة العالمية الكبيرة، فرحنا جدا بزيارة الكامب نو ومشاهدة لعبة فريقنا المفضل، نعم وبكل صدق وتواضع نقول ان كل شاب رياضي يحلم في الوصول إلى إحدى الأندية الكبيرة العالمية من هنا فوزنا باللقب حقق لنا حلم راودنا منذ نعومة اظافرنا فعليه شكرا وألف شكر تحية وإكبار لشركة xl على هذا الاهتمام الخاص والكبير وان شاء الله تبقى xl معنا في مختلف مناسباتنا واعيادنا".

خدمة الوسط العربي  
ومن جهته قال روعي اربيل مدير منتوج الطاقة xl قال :"مبروك للناصرة ومبروك للاعبي فريق الناصرة الفوز باللقب وسفرهم الى اسبانيا لمشاهدة لعبة فريقهم المفضل، فرحتهم هي فرحتنا ومن اجل ذلك نحن بادرنا لهذه البطولة بهدف ادخال الفرحة والسرور والبهجة لكل هؤلاء الشباب الذين اثبتوا انهم يملكون الكثير من الطاقات والمواهب التي نحن مسؤولون عن تطويرها وتدعيمها لخدمة الوسط العربي". 


ع.ع

مقالات متعلقة