الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

الحكم الشفاعمري الدولي يتألق في بطولة كرواتيا ويتلقى عروضاً مميزة

أمين بشير -
نُشر: 25/01/12 18:19,  حُتلن: 11:46

يحيى سرحان اجتاز مرحلتين وهزم بطل الدنمارك وصربيا وخسر بشرف في المرحلة الثالثة أمام بطل كرواتيا

من جهته أكد سعدة أنه سيدرس العروض رغم انشغاله حالياً في تحضيره للبطولة الأوروبية الكبيرة التي ستجري في أذربيجان خاصة وأن عدداً من طلابه المتميزين سيشاركون في هذه البطولة

عدد من اللاعبين العرب من طلاب المدرب العالمي جمال سعدة شاركوا في البطولة وأبدوا تألقاً ملفتاً

اللاعبة مرام مصري انتقلت إلى المرحلة الثانية وخسرت أمام بطلة أوروبا من سلوفينيا

يحيى سرحان اجتاز مرحلتين وهزم بطل الدنمارك وصربيا وخسر بشرف في المرحلة الثالثة أمام بطل كرواتيا

عاد رئيس بعثة المنتخب ،الحكم الدولي جمال سعدة من بطولة كرواتيا المفتوحة للكراتيه، يوم الاثنين الماضي بعد أن أبهر جميع المراقبين والمحللين بأدائه الراقي الذي بلغ مستوىً غير معهود في هذا المجال على الصعيد المحلي.الأمر الذي جعل الصحافة الرياضية الكرواتية والأوروبية تشيد بأدائه.وتوجه عدد من منظمي البطولات لسعدة عارضين عليه المشاركة في تحكيم بطولات أوروبية مرموقة مثل بطولة الجولدن ليغ في إيطاليا وبطولة روسيا الدولية وبطولات عالمية أخرى.
وكل ذلك بعد مشاركة الحكم الدولي والعالمي جمال سعدة في تحكيم المباراة النهائية في البطولة وتميزه رغم وجود حكام عالميين وأسماء كبيرة في عالم رياضة الكراتيه.


الحكم العالمي جمال سعدة - الثاني من اليسار

من جهته أكد سعدة أنه سيدرس العروض رغم انشغاله حالياً في تحضيره للبطولة الأوروبية الكبيرة التي ستجري في أذربيجان،خاصة وأن عدداً من طلابه المتميزين سيشاركون في هذه البطولة.
يذكر أن عددا من اللاعبين العرب من طلاب المدرب العالمي جمال سعدة قد شاركوا في البطولة وأبدوا تألقاً ملفتاً.حيث انتقلت اللاعبة مرام مصري إلى المرحلة الثانية وخسرت أمام بطلة أوروبا من سلوفينيا. أما يحيى سرحان فقد اجتاز مرحلتين وهزم بطل الدنمارك وصربيا وخسر بشرف في المرحلة الثالثة أمام بطل كرواتيا. كذلك تألقت اللاعبة سندس عيشان وتمكنت من بلوغ المرحلة الثالثة. وأعرب جمال سعدة عن رضاه من المستوى الراقي الذي أظهره طلابه في هذه البطولة الكبيرة وأكد أنه بإمكان لاعبيه بلوغ درجات أعلى وتحقيق ألقاب عالمية في المناسبات المقبلة. 

مقالات متعلقة