الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

الداليه تتحضر لمباراة الدربي الجمعة القادم وانطلاق بيع التذاكر للمبارة

سليمان حلبي -
نُشر: 24/01/12 21:04,  حُتلن: 00:04

الهدف من الجلسة هو التحضير للمباراة التي تقرر أن تكون على الملعب البلدي في دالية الكرمل يوم الجمعة القادم الساعة الواحدة والنصف ظهراً

الشرطة قررت إدخال 1600 مشجع لمشاهدة المباراة ووعدت بأنها ستحافظ على الأمن من خلال التعاون مع 70 منظماً وما يقارب 20 من أفراد الشرطة

أعلن فريق هبوعيل دالية الكرمل بيع التذاكر لمباراة الدربي قد انطلق وتباع التذاكر في مركز القرية وأنه لن تباع التذاكر في يوم المباراة في الملعب البلدي.



وكان رئيس الإدارة رضوان ناطور قد اجتمع ورئيس إدارة مكابي دالية الكرمل ورئيس المجلس المحلي بعد أن دعا رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين لجلسة إدارات فرق كرة القدم في دالية الكرمل، هبوعيل معين دالية الكرمل ومكابي فادي دالية الكرمل مع أعضاء المجلس المحلي ورؤساء الأقسام في المجلس المحلي.

الهدف
وكان الهدف من هذه الجلسة التحضير للمباراة التي تقرر أن تكون على الملعب البلدي في دالية الكرمل يوم الجمعة القادم الساعة الواحدة والنصف ظهراً وقد تحدث في الجلسة جميع الموجودين وتطرقوا للتحضيرات ولطريقة العمل للتحضير للمباراة .
حضر الجلسة أيضاً ضابط الأمن نصر نصرالدين والذي أعطى جميع التعليمات الأمنية لهذا ليوم، كما وتحدث كل من الدكتور ربيعة بصيص مديرة قسم التربية والتعليم، إميل حمادة مدير المركز الثقافي وعصام نصرالدين مدير قسم مدينة بلا عنف عن التحضيرات التربوية للمباراة، وحضر الإجتماع أيضاً الإداري السابق شبلي وهبة والذي حدث من ذاكرته عن الدربي الذي كان في دالية الكرمل في الماضي وتمنى النجاح للجميع.


الحفاظ على الأمن
في نهاية الجلسة تقرر عقد جلسة مع قيادات المشجعين وذلك اليوم الثلاثاء الساعة السادسة مساء في المركز الثقافي، وكما دعي رئيس المجلس المحلي لجلسة احتفالية يوم الخميس لإدارات الفرق في بناية المجلس المحلي.
 الجدير ذكره أن الشرطة قررت إدخال 1600 مشجع لمشاهدة المباراة ووعدت بأنها ستحافظ على الأمن من خلال التعاون مع 70 منظماً وما يقارب 20 من أفراد الشرطة وستتم عملية جلوس الجمهور في منطقتين مختلفتين وسيجلسون بيينهم في منصة الشرف عدد من المدعوين للمباراة.

مقالات متعلقة