أخبارNews & Politics

إغبارية يدين الاعتداء على منزل د.سليمان إغبارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب عفو إغبارية يدين الاعتداء الجبان على منزل د. سليمان إغبارية

الأداء المستهجن والمشبوه للشرطة يتيح تحرّك خفافيش الظلام والمجرمين بحريّة لارتكاب الجرائم والحماقات وإقلاق راحة المواطنين

د. عفو: العنف والجريمة بازدياد طردي في أم الفحم ويتوجّب على سكان المدينة على اختلاف انتماءاتهم أن يساهموا في وقف هذا التدهور ليس بإلقاء المسؤولية على الشرطة فحسب بل من خلال الإشارة إلى أوكار المجرمين وكشفهم


ندّد النائب د. عفو إغبارية ( الجبهة ) بالاعتداء الجبان على بيت رئيس بلدية أم الفحم السابق د. سليمان إغبارية مؤكِّدًا أن عدم قيام الشرطة بالكشف عن المجرمين المتورِّطين بمقتل عائلة أبو هيكل منذ حوالي أربعة أشهر وعدم ضبط الزعران الذين يعتدون على أملاك الناس كل يوم، يطلقون الرصاص الحيّ على المباني السكنية والمؤسسات العامة ويعبثون بأمن وسلامة المواطنين الأبرياء، هذا الأداء المستهجن والمشبوه للشرطة يتيح تحرُّك خفافيش الظلام والمجرمين بحرية لارتكاب الجرائم والحماقات وإقلاق راحة المواطنين.


النائب د. عفو اغبارية

وقال د. عفو: " إن العنف والجريمة بازدياد طردي في أم الفحم ويتوجّب على سكان المدينة على اختلاف انتماءاتهم أن يساهموا في وقف هذا التدهور، ليس بإلقاء المسؤولية على الشرطة وأعوانها فحسب، بل من خلال الإشارة إلى أوكار المجرمين وكشفهم وتقديمهم للقضاء لينالوا عقابهم". كما وناشد د. عفو أهالي أم الفحم للاهتمام بتربية الأبناء وإرساء التوعية ابتداء من البيت إلى المؤسسات التعليمية والثقافية لتحصين الأجيال القادمة بالعلم والمعرفة وروح الانتماء الوطني من أجل مجتمع فحماوي أصيل كما عهدناه بالماضي ليس البعيد.

تقاعس الشرطة
يذكر أن د. عفو قد قدّم قبل أسبوعين باسم الجبهة والموحدة والتجمع اقتراح حجب ثقة عن حكومة نتانياهو تحت عنوان تقاعس الشرطة في لجم ظاهرة العنف والجريمة في الوسط العربي، مما أدى إلى حالة من التسيُّب والفوضى وأصبحت عائلات الإجرام تنشط بشكل حرّ دون رادع. فعندما يتمّ الاعتداء على مواطن يهودي وهناك أمثلة كثيرة على ذلك تقوم الشرطة بالكشف عن الجناة خلال 24 ساعة، بينما إذا كان الأمر يتعلّق بالوسط العربي، لا يتم التحقيق في الملف بشكل جدّي.

كلمات دلالية