رياضة وشبابSports

السويسري روجيه فيدرر يلقن توميتش درسا في فنون التنس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
22

ام الفحم
غيوم قاتمة
26

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
22

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيدرر يلقن الإسترالي الصاعد برنارد توميتش درسا في فنون التنس

لقن السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم الإسترالي الصاعد برنارد توميتش درسا من إستاذ لتلميذه في فنون لعبة التنس في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة إستراليا المفتوحة للتنس والتي يبلغ مجموع جوائزها 26 مليون دولا

 المجموعة الأولى بقوة من كلا اللاعبان ومحاولة محافظة كل منهما على شوط إرساله

المجموعة الثانية بدأت بتهور بعض الشيء من الإسترالي وكاد أن يفقد شوط إرساله لكنه تمكن من السيطرة على الأمور

المجموعة الثالثة إنطلقت بكسر فيدرر لإرسال توميتش ثم الفوز بشوط إرساله ليتقدم بشوطين دون رد بفضل إرسالاته الساحقة


لقن السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم الإسترالي الصاعد برنارد توميتش درسا من إستاذ لتلميذه في فنون لعبة التنس في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة إستراليا المفتوحة للتنس والتي يبلغ مجموع جوائزها 26 مليون دولار أمريكي.
 
روجيه فيدرر

وتمن فيدرر اليوم الأحد من اللحاق بغريمه التقليدي نادال إلى دور الثمانية في أول البطولات الأربع الكبرى بعد أن فاز على توميتش بثلاثة مجموعات دون رد في الدور الرابع من البطولة بواقع 6-2 و6-4 و6-2 في حوالي ساعة و45 دقيقة.

المجموعة الأولى
بدأت المجموعة الأولى بقوة من كلا اللاعبان ومحاولة محافظة كل منهما على شوط إرساله. وإستمر اللاعبان في نفس طريقة اللعب الممتعة جدا والتبادلات الطويلة والتعادل في الأشواط حتى نتيجة 3-3، ولكن بعدها بدأ فيدرر في فرض سيطرته على المجموعة حتى تمكن من كسر إرسال الإسترالي الصغير وتلميذه في الشوط التاسع ليتقدم بخمسة أشواط مقابل أربعة، بعدها فيدرر أرسل للفوز بالمجموعة وبالفعل تمكن من إنهائها في حوالي 35 دقيقة بنتيجة 6-4.


برنارد توميتش

المجموعة الثانية
أما المجموعة الثانية فبدأت بتهور بعض الشيء من الإسترالي الصغير وكاد أن يفقد شوط إرساله لكنه تمكن من السيطرة على الأمور، وإستمر نفس سيناريو المجموعة الأولى في محافظة كل منهما على شوط إرساله ولكن مع ضغط رهيب من فيدرر، وبعدها نجح فيدرر من كسر مبكر جدا لإرسال الإسترالي ليتقدم ب2-1، وإستمرت السيطرة من المايسترو على المجموعة ليتقدم فيدرر بأربعة أشواط مقابل 1 في المجموعة، وعلى الرغم من تمكن توميتش من كسر إرسال فيدرر إلا أن فيدرر رد له الكسر في الحال وفاز بالمجموعة بنتيجة 6-4 في نفس توقيت المجموعة الأولى تقريبا 35 دقيقة.

سيناريو المجموعة الثالثة
وبنفس سيناريو المجموعة الثانية إنطلقت المجموعة الثالثة بكسر فيدرر لإرسال توميتش ثم الفوز بشوط إرساله ليتقدم بشوطين دون رد بفضل إرسالاته الساحقة، وبعدها إستمر فيدرر في التقدم على توميتش حتى أنهى المجموعة والمباراة لصالحة بنتيجة 6-2 في حوالي ساعة و45 دقيقة من اللعب الممتع ليتقابل مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في دور الثمانية.

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا