الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

الاعلام العبري يواصل محاولاته تشويه صورة زعبي وأعضاء كنيست

كل العرب
نُشر: 19/01/12 19:29,  حُتلن: 07:52

الزعبي ظهرت في الصورة الى جانب البروفسور والسياسي الفلسطيني عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الذي يقابل بمنصبه رئيس الكنيست روبي ريفلين، ووزيرة المرأة الفلسطينية مريم صالح

معقبون في المواقع العبرية اعتقدوا أن نهاية حنين زعبي ستكون على يد "مريض نفسي" الذي سينقلها الى الجهة الأخرى من الدنيا حيث سترقد اما في الجنة او جهنم - على حد تعبيرهم

النائبة حنين زعبي لموقع العرب:

 الخبر يتحدث عن اللقاء الذي كان قبل أقل من حوالي السنتين ونشر في كل المواقع، ولم يكن هنالك داع لاقتحام مكاتب حماس

 إسرائيل لا تحدد لنا من هو العدو ومن هو الصديق وحماس وكل من يختاره الشعب الفلسطيني هو شرعي رغم أنف اسرائيل التي بدأت شرعية سياساتها في التقهقر دوليا

ألكس ميلر عضو الكنيست عن "يسرائيل بيتينو":

يجب إلغاء عضوية حزب التجمع الديمقراطي لأن كل شخص ينتمي له يكون له علاقة بالإرهاب والمنظمات الإرهابية

أوري أرئيل عضو الكنيست:

زعبي تخرق القوانين وتدعم منظمات إرهابية، الحديث يدور عن إمرأة خائنة ويجب أن تحاكم فيجب على القضاء الإسرائيلي محاكمتها بتهمة دعم المنظمات الإرهابية

مازال الاعلام العبري يواصل محاولاته الحثيثة لتشويه صورة عضو الكنيست النائب حنين زعبي، عن كتلة التجمع الوطني الديمقراطي، وغيرها من ممثلي الجمهور واعضاء الكنيست العرب.

وفي آخر موجات التحريض والعنصرية نشرت بعض وسائل الإعلام العبرية، صورة للنائبة حنين زعبي، ادعت ان الجيش الاسرائيلي عثر عليها خلال مداهمة مكتب تابع لحركة المقاومة الاسلامية حماس في مدينة طولكرم في الضفة الغربية.

زعبي في مكاتب حماس
وقالت وسائل الاعلام في تقاريرها الصحفية الصادرة، ان زعبي تظهر في الصورة مع "قادة حماس"، مع العلم ان من في الصورة هو البروفسور والسياسي الفلسطيني عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الذي يقابل بمنصبه رئيس الكنيست روبي ريفلين، ووزيرة المرأة الفلسطينية مريم صالح.

تحريض ارعن ضد الزعبي
واستنكرت الزعبي، ما تناقلته وسائل الاعلام مؤكدة ان مثل هذه الاخبار تقع ضمن قافلة التحريض عليها وعلى غيرها من النواب العرب. في الوقت الذي لم تسلم فيه من تعقيبات الزوار على تلك المواقع العبرية التي باتت منصة للمحضرين تدعو الى سحب جنسيتها أولاً، من ثم طردها نهائياً من البلاد، ونفيها الى قطاع غزة!، بينما كان احد المعقبين المتطرفين الذي قال ان نهاية حنين زعبي ستكون على يد "مريض نفسي" الذي سينقلها الى الجهة الأخرى من الدنيا حيث سترقد اما في الجنة او جهنم - على حد تعبيره!.

حنين زعبي:إسرائيل لا تحدد لنا من هو العدو ومن هو الصديق!!
هذا وفي حديث لموقع العرب مع النائبة حنين زعبي قالت: "لو طلب الشاباك أو موقع "واي نت" مني صورة أفضل كنت سأعطيهم، الخبر يتحدث عن اللقاء الذي كان قبل أقل من حوالي السنتين ونشر في كل المواقع، ولم يكن هنالك داع لاقتحام مكاتب حماس، وهذا الاقتحام يبقي الاحتلال الارهاب الاول والأخير، والشريان و"واي نت" أحيانا هي أذرع لهذا الاحتلال الارهابي".
وأضافت زعبي: "قلنا سابقا ونكرر أن إسرائيل لا تحدد لنا من هو العدو ومن هو الصديق، وحماس وكل من يختاره الشعب الفلسطيني هو شرعي رغم أنف اسرائيل التي بدأت شرعية سياساتها في التقهقر دوليا، نضالنا ضد الاحتلال والقمع الاسرائيلي لا يحتاج لشرعية من إسرائيل ونحن لا نسأل إلا شعبنا قبل أن نحدد نضالنا".

أعضاء الكنيست اليهود:يجب محاكمة زعبي
هذا وقال ألكس ميلر عضو الكنيست عن "يسرائيل بيتينو": "يجب إلغاء عضوية حزب التجمع الديمقراطي لأن كل شخص ينتمي له يكون له علاقة بالإرهاب والمنظمات الإرهابية". فيما أعرب عضو الكنيست أوري أرئيل عن غضبه من تصرفات زعبي وقال: "زعبي تخرق القوانين وتدعم منظمات إرهابية، الحديث يدور عن إمرأة خائنة ويجب أن تحاكم، فيجب على القضاء الإسرائيلي محاكمتها بتهمة دعم المنظمات الإرهابية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
245228.17
BTC
0.52
CNY