جامعات / مدارسStudents

راهبات ماريوسف الناصرة تستلم أربع شهادات تقدير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة راهبات مار يوسف الناصرة تستلم أربع شهادات تقدير

الشهادات الست تتعلق بتحصيل الطلاب في بجروت السنة المنصرمة

المدرسة حصلت على هذه الشهادات لأكثر من تسع سنوات متواصلة

المدرسة تلقت في السنوات السابقة شهادات مشابهة في هذه المواضيع وفي مواضيع أخرى، خاصة في الحاسوب والكيمياء واللغة الفرنسية


أرسلت وزارة المعارف لمدرسة راهبات مار يوسف الناصرة ، أربع شهادات تقدير عن السنة الدراسية الماضية، وذلك في مواضيع الحاسوب، علم الاجتماع، الكيمياء والمدنيات. فقد أشادت وزارة المعارف بدور الإدارة ومعلمي هذه المواضيع، وبالمجهود الذي بُذل كي يصل الطلاب إلى هذا المستوى التحصيلي.

ويُذكر أن المدرسة تلقت في السنوات السابقة شهادات مشابهة في هذه المواضيع  وفي مواضيع أخرى، خاصة في الحاسوب والكيمياء واللغة الفرنسية. ويُذكر أنّ المدرسة حصلت على هذه الشهادات لأكثر من تسع سنوات متواصلة.
وقد قامت إدارة المدرسة بتقديم التهنئة للطلاب والأساتذة، الدكتور وليد خليفة، ناصيف جبران، أليف فرانش وساهر عوده.

مدرسة راهبات مار يوسف تحصد شهادة التقدير السادسة
تسلّم مدير مدرسة راهبات مار يوسف الناصرة – الدكتور رياض كامل شهادتي تقدير إضافيتين من وزارة المعارف في موضوعي اللغة الفرنسية وعلم الاجتماع. وذلك بعد أن كانت قد حصلت على أربع شهادات أخرى في الكيمياء والحاسوب والمدنيات وعلم النفس، وبذلك تصل شهادات التقدير التي تسلمتها المدرسة من وزارة المعارف هذه السنة الستّ. وقد قامت إدارة المدرسة بتهنئة الطلاب على هذه النتائج وقدمت الشكر لجميع المعلمين والعاملين في المدرسة الذين هيأوا الطلاب وبذلوا قصارى جهدهم للوصول إلى هذه النتائج المشرّفة وخاصة معلمي الموضوع الاستاذ ناصيف جبران، الدكتور وليد خليفة، الاستاذ ساهر عوده، المعلمة نجلا بولس والاستاذ اليف فرانش. يُشار إلى أنّ هذه الشهادات الست تتعلق بتحصيل الطلاب في بجروت السنة المنصرمة.

كلمات دلالية