الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

كفر سميع تقلب الموازين وتهزم معلوت

خليل معلوف مراسل
نُشر: 02/02/08 19:37

فاز فريق هبوعيل كفر سميع في مباراته الخارجية على مكابي معلوت في النتيجة 3-2 وبذلك منح صدارة دوري الدرجة الثانية لفريق الأخوة عرابة الذي فاز على خلة الشريف 2-0.



مباراة معلوت وكفر سميع جرت على ارض ملعب معلوت وحضرها 300 مشجع، المباراة كانت حماسية ورائعة وسجل بها 5 أهداف، بداية التسجيل كانت لصالح كفر سميع ففي الدقيقة ال 21 هدف ذاتي يسجله نيسيم اسولين، بمرور 7 دقائق فقط هدف التعادل لمعلوت بعد أن سدد ايلي عياش ضربة صاروخية عن بعد 25 متر.

 لاعبو كفر سميع لم يتراجعوا بل ضغطوا وسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة ال 32 من ضربة جزاء 11 متر سددها ليئور بن هاروش، بعد هذا الهدف ضغطوا لاعبي معلوت بهدف تسجيل التعادل وهذا ما حدث ففي الدقيقة ال 40 حاجي عياش يسجل التعادل من ضربة جزاء 11 متر وبهذه النتيجة ينتهي الشوط الأول.



في الشوط الثاني استمر اللعب السريع واستمر الإثارة، لاعبي سميع ضغطوا وسجلوا بنهاية المطاف هدف الفوز في الدقيقة ال 70 عن طريق سليم حريش بعد أن تلقى كرة ممتازة من بن هروش.



في الدقائق الأخيرة للمباراة كان دور كبير للأعصاب ، ففي الدقيقة ال 77 معلوت تبقى بعشرة لاعبين بعد أبعاد حاجي عياش في البطاقة الحمراء وسبب الأبعاد هو الكلمات البذيئة التي قالها سامي عياش للاعب كفر سميع سليم حريش لكن حكم المباراة أخطا وابعد حاجي عن ارض الملعب، وبمرور 4 دقائق فقط أيضا كفر سميع تبقى مع عشرة لاعبين بعد أبعاد شفيق فلاح بالبطاقة الحمراء.











مقالات متعلقة