الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

بيلا لتجديد وإنعاش البشرة ببيلينغ الخبراء

مجلة ليدي كل
نُشر: 16/01/12 13:29,  حُتلن: 07:40

 التقشير يؤدي إلى سقوط خلايا الجلد الميتة كي تنمو مكانها خلايا جديدة

جزء كبير وهام من مظهر المرأة الخارجي وشخصيتها يرتبط بشكل كبير بالبشرة. كلف البشرة يسبّب مظهرًا غير جذاب ويؤدي إلى ظهور أعراض الشيخوخة. الخريف والشتاء هما الفصلان المناسبان للقيام بعلاجات بيلينغ أي التقشير، بهدف معالجة أضرار الشمس وتقليل البقع والتجاعيد، تجديد وإنعاش البشرة التي تعاني من الحبوب وآثارها، المسامات الواسعة، شدّ وتجديد البشرة المتعبة والباهتة. هذه العلاجات شائعة ومعروفة لأنها تجد حلولاً موسعة لمشاكل البشرة.



بيلينغ بيلا يتخلص حتى 3 طبقات من البقع
يهمني أن تعرف المرأة التي تزور معهدي أني أقوم بتنفيذ بيلينغ يُسمح لي بتنفيذه كخبيرة تجميل، يؤدي إلى التخلص من طبقتين حتى ثلاث طبقات من البشرة السطحية فقط، أنا لا أقوم ببيلينغ عميق بمستوى طبي، لأن هذا هو مجال اختصاص الطب المؤهل لتنفيذ بيلينغ عميق، يقوم بتقشير البشرة حتى الطبقات العميقة للبشرة.

التقشير يؤدي إلى سقوط خلايا الجلد الميتة
علاجات البيلينغ التي تقوم بها أخصائيات التجميل تعتمد على أحماض طبيعية مصدرها مواد طبيعية مثل السكر، الحليب والفواكه المتنوعة مثل الحمضيات والتفاح... أهم فعاليات هذه الأحماض انها تقشر خلايا البشرة الميتة من الطبقة العليا والخارجية للبشرة. التقشير يؤدي إلى سقوط خلايا الجلد الميتة كي تنمو مكانها خلايا جديدة وصحية، مما يؤدي إلى إنتاج طبقة جلدية جديدة ومتجانسة. تقشير الجلد يمكن امتصاص المستحضرات الكوزماتيكية - التجميلية، تنشيط إنتاج الكولاجين واللاستين في أعماق البشرة.

 

مقالات متعلقة