الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

ادم :اظهر جاذبيتك بإطلالة جديدة ومختلفة تجعلك أصغر سنّا

العرب وصفيحة كل
نُشر: 13/01/12 21:34,  حُتلن: 18:41

مهما كان سنك، فأنت بالتأكيد تحتاج لتصفيفة شعر مختلفة، فقط ابتعد عن تصفيفة الشعر التقليدية القصيرة التي يشتهر بها معظم طلاب المدارس، وأبحث عن تصفيفة أكثر جرأة

لا تنس أيضا الاهتمام بوجباتك اليومية، واختر طعاما صحيا، ويمكنك الاستعانة ببعض المكملات الغذائية - بشرط أن يصفها الطبيب لك - لتتخلص من علامات التعب والاجهاد

لقد بدأت سنة 2014، وتشعر بالملل من مظهرك، وتريد أن تكمل عامك بشكل مختلف. الحل الأمثل هو الحصول على إطلالة جديدة كليا تغير من مظهرك وتجعلك أصغر عمرا. لا تبدي مقاومة لفكرة التغيير، لأنه سيدعم ثقتك بنفسك، ويضيف إلى مسيرتك المهنية بشكل إيجابي، كما سيجعلك أكثر وسامة وجاذبية في عيون شريكة حياتك.


صورة توضيحية

من المفترض أن تقوم بنفسك من وقت لآخر بتغيير جذري في إطلالتك ومظهرك حتى تتخلص من الملل في حياتك الشخصية والعملية، لكن اذا كنت ممن يركزون كامل طاقاتهم في العمل ويهملون مظهرن فعليك البدء فورا. أما اذا فاجآتك زوجتك أو خطيبتك بهذا الطلب، فلا تغضب منها، بل تفهم أسبابها ودوافعها للقيام بهذا الأمر، وتأكد أن النتيجة النهائية ستكون في صالحك حتما، ولا مانع من استشارتها فيما تحتاج لإصلاحه أو تغييره في إطلالتك.


والآن إليك المحاور الرئيسية لتغيير إطلالتك واستعادة وسامتك وابراز جاذبيتك:
1- تصفيفة الشعر وستايل اللحية:
مهما كان سنك، فأنت بالتأكيد تحتاج لتصفيفة شعر مختلفة، فقط ابتعد عن تصفيفة الشعر التقليدية القصيرة التي يشتهر بها معظم طلاب المدارس، وأبحث عن تصفيفة أكثر جرأة ولا تنس اختيار شكل جديد للحيتك وشاربك يختلف تماما عن الستايل الذي كنت تتبعه في السابق، واذا كنت تعاني من قلة الشعر في رأسك، فلا تنزعج لأن حلاقة الشعر كليا صارت رائجة حاليا، ولكن اذا اخترت هذه الإطلالة فعليك أن تبرزها بحلاقة مميزة للشارب واللحية على شكل دائرة حول محيط الشفتين "دوجلاس". واذا وجدت صعوبة في اختيار اللوك الأنسب لك، لا تتردد في استشارة مصفف الشعر الخاص بك ليساعدك على الحصوص على هذا الشكل.

2- ستايل الملابس:

قم بدراسة أحدث صيحات الموضة في الملابس من خلال المجلات المتخصصة في أناقة الرجل، أو المواقع التي تقدم أحدث ستايلات الملابس، ثم خصص جزءا من وقتك خلال الفترة المقبلة لتقوم بالتجول في متاجر الملابس لتجربة عدد مختلف من ستايلات الملابس، فاذا كنت تحب ارتداء التيشيرتات الكاجوال المريحة، قم بتجربة بعض القمصان الكلاسيكية، واذا كنت من هواة البنطلون الجينز العملي، حاول أن ترى مظهرك بالبنطلون التقليدي المصنوع من الأقمشة، وقم باستشارة زوجتك أو بعض أصدقائك في الشكل الجديد الذي ستختاره لملابسك، ولكن التزم بالبساطة، فلا تتبع ستايل بعيدا عن شخصيتك لمجرد الاختلاف، فقط قم بالتنويع بين الخامات ودرجات الألوان وشكل القمصان "سواء مخططة أو منقوشة أو كاروه أو سادة".

3- الوزن:
انقص بعض الكيلوجرامات من وزنك بممارسة الرياضة - اذا لم يكن لديك وقت لممارسة رياضة بشكل منتظم، اكتفي بالمشي يوميا لمدة ساعة - حتى تشد عضلاتك ويمنح جسمك شكلا رياضيا منحوتا كاللاعبين المحترفين، ولا تشتري ملابس أكبر من مقاسك الحقيقي حتى لا تبدو بدينا.

4- اختيار الألوان:
قم بزيارة أحد خبراء تنسيق الأزياء، واطلب منه مساعدتك في التعرف على الألوان التي تتناسب مع وزنك ولون بشرتك ومكانتك المهنية، ولا تتمسك بألوانك المفضلة اذا كانت ستجعلك تبدو قبيحا أو شاحب اللون.

5- العناية ببشرتك:
من الطبيعي أن يكون شكلك أكبر من سنك، كونك رجلا لا تعتني ببشرتك، مما يجعل التجاعيد أكثر قدرة على التسلل إلى وجهك الذي يعاني أساسا من الاجهاد والضعف واحمرار العينين، ولذلك فإن أفضل استثمار ستقوم به في هذا الشأن هو إعادة الشباب لبشرتك. استشر طبيبا متخصصا ليساعدك في اختيار مستحضرات تقاوم تقدم سن البشرة واستعادتها للنضارة والحيوية والشباب، وستلاحظ الفارق بنفسك، قبل أن يخبرك الجميع أنك تبدو أصغر سنا. لا تنس أيضا الاهتمام بوجباتك اليومية، واختر طعاما صحيا، ويمكنك الاستعانة ببعض المكملات الغذائية - بشرط أن يصفها الطبيب لك - لتتخلص من علامات التعب والاجهاد .
 

مقالات متعلقة