الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

حارس مرمى ريال مدريد كاسياس:لا يجب أن نفكر في برشلونة أو في غيره

كل العرب
نُشر: 12/01/12 16:36,  حُتلن: 20:11

كاسياس:

الآن يأتي الجزء الأصعب من الموسم ونحن نريد أن نقاتل للحصول على كل شيء

التحدي الذي يواجهنا هو بالحفاظ على هذا الخط المنتظم في منتصف الطريق ونحن نريد أن نكون في وضع جيد في جميع المسابقات الثلاث

أكد حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس أن مفتاح النجاح هو بتماسك المجموعة الذي سيكون سبباً رئيسياً في حصد النتائج الإيجابية فيما دعا زملائه للقتال في كل مباراة وعدم التفكير في برشلونة أو في أي فريق آخر.

 

التحدي والإتحاد
وقال كاسياس : "التحدي الذي يواجهنا هو بالحفاظ على هذا الخط المنتظم في منتصف الطريق ونحن نريد أن نكون في وضع جيد في جميع المسابقات الثلاث ولكن الآن يأتي الجزء الأصعب من الموسم ونحن نريد أن نقاتل للحصول على كل شيء".
وتابع بقوله : "المفتاح هو في اتحاد المجموعة وتواجد الطموح ، الفريق يريد التحسن وهناك الكثير من الشباب الذين قدموا أداءاً جيداً في الموسم الأول هنا ولكن ريال مدريد يريد الأكثر دائماً رغم أننا سعداء في الموسم الماضي بيد أننا في هذا العام نريد التغلب على السنة السابقة وهي ليست سهلة".

الحصول على اللقب
ورداً على سؤال حول فارق النقاط الخمس مع برشلونة في مسابقة الليغا واضاف :" نحن نقوم بعمل جيد ولا يجب أن ننظر إلى برشلونة أو غيره لأننا نريد التركيز والحصول على اللقب من خلال الانتظام في الأداء ولهذا لا ينبغي التفكير كثيراً في مواجهة برشلونة في الكأس ويجب علينا الانتظار لأن البارسا لم يتأهل بعد".

مقالات متعلقة

Got