الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

افتتاح قسم الأشعة ووضع حجر الاساس لقسم القسطرة بمستشفى الناصرة

نزار عليمي -مراسل
نُشر: 12/01/12 13:51,  حُتلن: 19:12

الدكتور بشارة بشارات:

اشكر بنك العمال المتبرع الأول بمبلغ 360 ألف شيكل وأدعو رجال الأعمال العرب والمؤسسات والجمهور وكل المهتمين للمساهمة في تجنيد الأموال لهذا المشروع

الدكتور محمد عمري:

اليوم تم افتتاح قسم الأشعة ووحدة قسم قسطرة القلب في المستشفى الإنجليزي بالناصرة والأن عندما يأتي المريض المصاب بنوبة قلبية سوف تتم معالجته بشكل سريع والعمل على انقاذ حياته

افتتح ظهر اليوم الخميس في المستشفى الإنجليزي في الناصرة قسم الأشعة كما ووضع حجر الأساس لوحدة قسطرة القلب في المستشفى المشروع الذي تصل تكلفته الى مليون شيكل تم تجنيدها من وزارة الصحة، وذلك بحضور نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان، ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، وعضو الكنيست د. عفو اغبارية، ومدير المستشفى الدكتور بشارة بشارات وممثل عن بنك العمال الذي شارك في حملة التبرع لوحدة قسطرة القلب بمبلغ 360 الف شيكل.


من اليمين- د.بشارات وليتسمان

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع د. بشارة بشارات:" نعمل على تشغيل وحدة قسطرة القلب خلال هذا العام بعد جمع المبلغ المطلوب وقيمته 5 مليون شيكل. واشكر بنك العمال، المتبرع الأول بمبلغ 360 ألف شيكل، وأدعو رجال الأعمال العرب والمؤسسات والجمهور وكل المهتمين للمساهمة في تجنيد الأموال لهذا المشروع الذي اعتبر نجاحه واجبا أخلاقيا من شأنه أن ينقذ حياة الكثيرين من أهلنا في مدينة الناصرة والمنطقة في الأوقات التي لا تسمح بالانتظار".

تطوير قسم الأشعة
واضاف بشارات قائلاً:" كما واشكر نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان على الجهود الخاصة التي بذلها من اجل تطوير مستشفى الناصرة، كما واشكر د.عفو إغبارية على سعيه المستمر من اجل تحديث وتطوير قسم الأشعة وقسم قسطرة القلب في المستشفى".

عمري: عامل الوقت مهم جداً
وفي حديث مع الدكتور محمد عمري مدير قسم القلب قال:" بالنسبة لعلاج امراض القلب في حالة حدوث نوبة حادة عند المريض يجب أن نقوم بفحصة وفحص القلب بشكل سريع، حيث أن عامل الوقت مهم جداً بالنسبة لنا وكل دقيقة نخسرها تشكل خطرا على حياة المريض ولذلك من المهم ان تكون هنالك اجهزة كافية من اجل فحص المريض وعدم نقله لمستشفيات اخرى بعيدة مثل العفولة وحيفا ومن هنا سوف يخسر دقائق كثيرة وهذا يشكل خطرا على حياته، واليوم تم افتتاح قسم الأشعة ووحدة قسم قسطرة القلب في المستشفى والأن عندما يأتي المريض المصاب بنوبة قلبية سوف يتم معالجته بشكل سريع والعمل على انقاذ حياته".




 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259487.71
BTC
0.51
CNY