الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

القمر / بقلم: أميرة الأحزان

كل العرب
نُشر: 12/01/12 12:00,  حُتلن: 07:26

 تختلط الامور علي -لا استطيع حتى المحاوله...ارفض السعاده..يرفضها جسدي كعضو جديد لا يتقبله ...غريب عنه..مريضه انا - بمرض خبيث يدعى نزيف حاد في الروح,لا يلبث ان يتوقف...فيعود من جديد لينزف..
لم تبدو السماء مكفهره ..والغيوم متلبده في يوم صحو؟؟؟لم اخال كل شيئ قديما باهتا يحمل معه ملامح الموت والفناء؟؟
تلك الحماسه بداخلي قد بدات تجف....الى ان تتلاش..انها فقط مساله وقت..
اصبحت اكثر سكونااا واقل احساسا بالالم..
في كل يوم كنت انتظره كنت استغرق ساعات كامله في تامله بعيداااا..يضيىئ العالم بنوره,وهو في الحقيقه ليس سوى انعكاسااا للضوء.
يا لامره العجيب ! كيف يكون باستطاعته ان يفعل فقط ما هو مقدر له..كان يكون قمرا مبهراا يدهش الجميع ولكن في اعماقه شيئ اخر...مجرد انعكاس..كان يكون سائراااا في طريق يمحو فيه اسرار ذاته هو,ويمكث طوال الطريق يفكر فيما اضاعه في البدايه..يتسائل عما اذا كان من الممكن ان يجد ما دفن مره اخرى ام انه اضاع كل شيئ الى الازل....
يسير - ولكن في الاتجاه الخاطئ ...حوله العديد من النجوم المضيئه ولكن..يا لوحدته!!! ايمكن اعتباره مجرد جسم يتطفل على الشمس ام هي حقيقته لا شان له لكون كذلك؟؟؟كان يقع في حيره ومعاناته طويله لماذا انا ام ان ذلك بفعل الاقدار!!
يتلالا... يكون في غايه الروعه ...يمتزج بالخيال..باللامنطق...لا استطيع التوقف عن تعقبه والجلوس لمراقبته ..كم اتمنى الوصول اليه او ان اكون احدى تلك النجوم حوله لاتمكن من مشاهدته عن قرب...لاكتشف اعماقه ..ولكن يا الهي كم هو ناء!!
يا ليتني استطيع فهمه فقد اصبح من التعقيد ما يكفي حتى يجعلني اقف عاجزه امامه.....واسيره به!!!

مجد الكروم

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة