الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

نجوم برج القوس يتألقون في أدوار الإثارة ويتمتعون بحظٍ وافر من الشهرة

كل العرب
نُشر: 10/01/12 19:08,  حُتلن: 23:50

الإثارة الجسدية من بدع مواليد برج القوس وحدهم من نجوم الفن

ثقافة الجنس انتشرت بصورة فجة واتخذت أشكالا مختلفة وقد يكون ضلوع نجوم الفن في أعمال تعتمد على الإثارة وتخاطب الغرائز من أبرز هذه الأشكال

الشهرة لا تصادف إلا المحظوظين ممن تسوقهم أقدارهم إليها، فليس لكل من يحترف التمثيل أو الغناء نصيب فيها، حتى وإن سعى إليها بشتى الوسائل، وقد يجد بعض محترفي الفن في التنازل عن القيم المجتمعية المعهودة واللعب على الأوتار الحساسة لدى متلقيّ أعمالهم الوسيلة المثلى لتحقيق آمالهم في الشهرة والتألق، وإن كان ذلك أحياناً على حساب احترام الأغلبية العظمى من جماهير الفن!

 
سكارليت جوهانسون

استخدام الإثارة الجسدية
لا يجد بعض الفنانين، لا سيما النساء، حرجاً في استخدام الإثارة الجسدية واستغلال مفاتنهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن لمشاهدة أعمالهم، ومن ثم الحصول على قاعدة جماهيرية عريضة.
 
الإغراء
وبعد أن كان الإغراء مقتصراً دائماً على الممثلات، انتقل الأمر إلى مشاهير الفن من الرجال ولم يعد من العيب أن يصور أحدهم بملابس فاضحة على صفحات المجلات، أو أن يستعرض عضلاته ومفاتنه الحسية خلال أحداث الأفلام. انتشرت ثقافة الجنس بصورة فجة واتخذت أشكالا مختلفة، وقد يكون ضلوع نجوم الفن في أعمال تعتمد على الإثارة وتخاطب الغرائز من أبرز هذه الأشكال.

الإثارة ومواليد القوس
قد يخال البعض أن الإثارة الجسدية من بدع مواليد برج القوس وحدهم من نجوم الفن، كونهم معروفين باللامبالاة والمجازفة في معظم الأحيان، إلا أن هذا السلوك لا ينحصر في مواليد القوس، فهناك العشرات من نجوم الفن العرب والأجانب ممن اعتادوا على عنصر الإثارة في أعمالهم، وإن كان لمواليد القوس حظ وافر من الشهرة في هذا الشأن مثل بريتني سبيرز، براد بيت، كاثرين هيجل وسكارليت جوهانسون.


كاثرين هيجل


براد بيت


بريتني سبيرز

مقالات متعلقة