الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

المغار:إشكول بايس يستضيف خريجي مدرسة قاسم غانم الشاملة للإحتفال بتوزيع الشهادات

أمين بشير -
نُشر: 07/01/12 21:13,  حُتلن: 07:16

رئيس لجنة المعارف في السلطة المحلية جابر عساقلة قام بإلقاء كلمة وجهها للطلاب خاصًة وشجعهم بعدم الاكتفاء بالحصول على لقب اول في الجامعات إنما يجب عليهم التقدم

إستضافت قاعة إشكول بايس مساء اليوم السبت طلاب الفوج الثالث والثلاثين للإحتفال بتوزيع شهادات البجروت على 155 طالب أنهوا الدراسة الثانوية. قام بعرافة الحفل الاستاذ زاهي سلامة وحضر الاحتفال كل من: رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم ، مدير المدرسة د.سعيد قزل، المفتش د.كمال شوفانية والعديد من أهالي الطلاب والشخصيات الاجتماعية والثقافية.

ألقى المربي سعيد قزل كلمة قال فيها أن الهدف الرئيسي من هذا الاحتفال هو حث الطلاب على اكمال دراستهم العليا، وتلاه كلمة رئيس المجلس المحامي فريد غانم الذي عبر عن إفتخارة بنسبة الحاصلين على شهادات البجروت، كما وشدد على الطلاب بالعمل والاجتهاد من أجل إستكمال الدراسة الاكاديمية. ثم تلاه مفتش المدرسة د.كمال شوفانية الذي تحدث عن المواضيع التي يجب دراستها في الجامعات.

دور الابحاث العلمية
أما رئيس لجنة المعارف في السلطة المحلية جابر عساقلة قام بإلقاء كلمة وجهها للطلاب خاصًة وشجعهم بعدم الاكتفاء بالحصول على لقب اول في الجامعات إنما يجب عليهم التقدم. أما بالنسبة لكلمة الطلاب الخريجين قدمتها الخريجة هبة سعد التي بدورها شكرت جميع المعلمين والمعلمات على جهودهم التي بذلوها خلال السنين ، ثم قام هادي إصلان طبيب الاسنان والذي يعتبر خريج المدرسة سابقًا بإلقاء كلمة قصيرة تمحورت حول موضوع دور الابحاث العلمية في موضوع تطور الطب. وفي نهاية الحفل تم توزيع 6 شهادات على الطلاب المتفوقين : ميسم غانم ، مارسيل فاضل، محمد شيني ، مرح مزلبط ، سومار حامد وهبة سعد.

مقالات متعلقة