فنانين

جومانة مراد تؤكد:لا أقبل القبلة من الفم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السورية جومانة مراد:لا أقبل القبلة من الفم وزوجي هذه المرة ليس سورياً

جومانة مراد:

لا أسمح لنفسي أبداً بالقبلات أي لم أقبل أو يقبلني فنان ما من فمي وهناك أمور عديدة تغني عن القبلات في العمل وتكون أقوى منها وأكرر أني شخصيا لا أحب أن أبوس غير زوجي


كشفت الفنانة السورية جومانة مراد عن رفضها القاطع أن يقبلها أحد من فمها غير زوجها، مشيرة إلى أن القبلة التقاء أرواح بما يجعل لها خصوصية. وأشارت الى أنه رغم جرأتها في الفن إنما قناعتها الداخلية هي أن القبلات ليست لها فلسفة، و"لا أسمح لنفسي أبدا بالقبلات، أي لم أقبل أو يقبلني فنان ما من فمي، وهناك أمور عديدة تغني عن القبلات في العمل وتكون أقوى منها، وأكرر أني شخصيا لا أحب أن أبوس غير زوجي".

وأوضحت جومانة أن هوية العريس الجديد "زوجي هذه المرة ليس سوريا، وستعرفون هويته عندما تحضرون مناسبة عرسي، وسأقيم حفلاً مصغراً، أدعو إليه الأصدقاء الذين يتمنون لي السعادة، وقد أقرر مع عريسي أن نحتفل بالمناسبة وحدنا، نسافر إلى إحدى الجزر، وهناك نعيش أياماً من العسل بعيداً عن الحسد". وبسؤالها عما إذا كانت تخشى من القتل كغيرها من الفنانين كسوزان تميم أو محمد داغر مصمم الأزياء الشهير، أجابت: "لا أحد منا يعرف ما قدره في هذه ال حياة ، لذلك دائما أدعو "اللهم ألهمني حسن الخاتمة"، "إنما لا أعتقد أنو حد إلو قلب يقتلني".

كلمات دلالية