الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

البرازيلي ليوناردو : الانكليزي بيكهام لن ينتقل الى باريس سان جرمان

كل العرب
نُشر: 03/01/12 18:49,  حُتلن: 07:36

ليوناردو في تصريحات لوسائل الاعلام البرازيلية: "(بيكهام) لن ينتقل الى باريس سان جرمان"

اكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء في المعسكر التدريبي للفريق في الدوحة أن لاعب الوسط الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكهام لن ينتقل الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

البرازيلي ليوناردو يتولى مهمة تدريب الإنتر خلفا للإسباني رافا بينيتيز

وقال ليوناردو في تصريحات لوسائل الاعلام البرازيلية "لن ينتقل (بيكهام) الى باريس سان جرمان" مبررا ذلك ب"اسباب عائلية". وجاء اعلان ليوناردو ليضع حدا لمسلسل طويل طفا على سطح النادي الباريسي منذ اسابيع عدة. وكانت صحيفتا "لو باريزيان" و"ليكيب" اعلنتا في 21 كانون الاول/ديسمبر الماضي اكدتا انتقال نجم مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني سابقا الى باريس سان جرمان مقابل راتب سنوي بقيمة 800 الف يورو (رقم قياسي في فرنسا) مع حفل تقديم راق في فندق "فيل دو باري" قبل ان ينتقل بعدها الى جادة الشانزيليزيه.

صفقة بيكهام
بيد أن بيكهام فكر في الموضوع جيدا منذ يوم الجمعة الماضي خصوصا بعدما كشفت اذاعة "بي بي سي" البريطانية اقتراحا جديدا من لوس انجليس غالاكسي من جهة وتصريحات ليوناردو التي جاء فيها "لا أعرف ما اذا كانت صفقة بيكهام ستتم أم لا".وكان غياب بيكهام عن معسكر الفريق في الدوحة على الرغم من دعوة لحضور دورة الدوحة في كرة المضرب من قبل رئيس الاتحاد القطري ناصر الخليفة الذي يرأس النادي الفرنسي, اشارة سيئة بالنسبة الى النادي الباريسي.

مقالات متعلقة

Got