الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

اجتماع اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية في يركا

كل العرب
نُشر: 03/01/12 19:54,  حُتلن: 20:38

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية عقدت اجتماعها الدوري في قرية يركا للبحث بالنقاط المطروحة على جدول الاعمال من أجل تفعيل عمل اللجنة والية توسيعها

عقدت اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية اجتماعها الدوري في قرية يركا، وتم خلال الاجتماع بحث النقاط المطروحة على جدول الاعمال من أجل تفعيل عمل اللجنة والية توسيعها لتضم اكبر عدد ممكن من ممثلي الجماهير العربية.

 
صورة توضيحية من الارشيف

وقد اصدر اعضاء اللجنة في ختام اجتماعهم البيان التالي :

تتوجه اللجنة لجميع ابناء شعبنا، في الجليل والمثلث والنقب، من أجل الانضمام اليها والانخراط في صفوفها، خاصة وأن اللجنة غير منحازة لاي حزب او تيار سياسي، هدفها دعم الشعب السوري وقيادته الوطنية ازاء ما يتعرض له من مؤامرة خارجية، هدفها اسقاط الدولة السورية ومشروعها المقاوم، وتفتيت الشعب السوري وضرب امكانياته وطاقاته في سبيل فرض الهيمنة الامبريالية الاستعبادية عليه.

الاحتجاج على تدخل الحكومة التركية
تعلن اللجنة عن تظاهرة امام القنصلية التركية في مدينة القدس، وذلك يوم الاحد 12/1/8 للاحتجاج على تدخل الحكومة التركية في الشؤون الداخلية لسوريا، وعلى مشاركتها الفعالة في المؤامرة ضد سوريا. وتدعو اللجنة الجمهور للاشتراك في هذا النشاط الاحتجاجي.

القيام بعدة تظاهرات
كما واقرت اللجنة القيام بعدة تظاهرات، على بعض مداخل المدن والقرى العربية، لرفع شعارات التاييد للشعب السوري وقيادته الوطنية، ودعمه ضد ما يقوم به الثالوث الدنس، المتمثل بالقوى الامبريالية والصهيونية والرجعية العربية، من هجمة همجية على عرين العروبة الصامد.

تقديم لوائح اتهام ضد النائب نفاع
كذلك بحثت اللجنة، قيام السلطات بتقديم لوائح اتهام ضد النائب سعيد نفاع، وستة عشرة من المشايخ ورجالات الدين ابناء الطائفة المعروفية الاصيلة، في اعقاب زيارتهم لسوريا. وترى اللجنة أن قيام السلطة الاسرائيلية بهذه الخطوة وفي هذا الوقت بالذات اجراء انتقامي ضد نفاع ورفاقه لموقفهم المعادي للمؤامرة على سوريا والمتصدي لها. كما وتعلن اللجنة عن دعمها وتضامنها مع النائب سعيد نفاع، ورجال الدين ضد هذه المحاكمة الجائرة.

دعوى بمقاطعة قناتي الجزيرة والعربية
كذلك ادانت اللجنة في اجتماعها، المرصد السوري لحقوق الانسان واعتبرته اداة بيد المخابرات البريطانية والاميركية لبث سمومها واكاذيبها. كما ادانت وسائل الاعلام المشاركة في المؤامرة على سوريا، وعلى راسها قناتي الجزيرة والعربية، وترى فيهما شريكتان في سفك الدم السوري. وعليه فان اللجنة تدعو ابناء شعبنا بمقاطعة تلك القنوات المغرضة، وعدم الاعتماد على اخبارها الكاذبة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259487.71
BTC
0.51
CNY