الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

مدرسة ابن سينا من طمرة تحقق جائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الحالية

سعيد عثمان -
نُشر: 02/01/12 19:17,  حُتلن: 23:14

الدكتورة اورنا سمحون قامت بمهاتفة مدير المدرسة ابن سينا الابتدائية في مدينة طمرة لتعلمة بفوز المدرسة بجائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية الحالية

مدير المدرسة محمد حجازي:

اشكر لجنة التحكيم ومديرة اللواء على منح المدرسة هذه الجائزة والشهادة

الشهادة هي شهادة فخر واعتزاز بالنسبة للمدرسة والجهاز التعلمي التربوي في مدينة طمرة وانا اعتز وافتخر فانني اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى اعظم شركاء في هذا العمل طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة

قامت مديرة لواء الشمال بوزارة المعارف ( التربية والتعليم ) الدكتورة اورنا سمحون بمهاتفة مدير المدرسة ابن سينا الابتدائية في مدينة طمرة لتعلمه بفوز المدرسة بجائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية الحالية.

 

هذا وقد سبق هذا الحدث زيارة لجنة التحكيم المكونة من عشرة اعضاء من ذوي المناصب المختلفة في زيارة للمدرسة والوقوف عن كثب على المشاريع والبرامج والانجازات العديدة التي تقوم بها المدرسة في مجالات مختلفة منها التعلمية والتربوية والاجتماعية .

الحصول على نتائج مشرفة جداً
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ والمربي محمد حجازي حول هذا الانجاز الكبير قال: " بداية اشكر لجنة التحكيم ومديرة اللواء على منح المدرسة هذه الجائزة والشهادة ". واضاف حجازي: " إن هذة الجائزة وهذه الشهادة جاءت لتتوج مسيرة عمل حافل اجتهد جميع العاملين في المدرسة على القيام بها على احسن وجه، فقد اهتم جميع العاملين في المدرسة من ادارة ومعلمين وعاملين على تقديم ما هو افضل في مجالات التعليم والتربية للقيم والفعاليات الاجتماعية واللامنهجية، حيث تشير نتائج امتحانات النجاعة والانماء المدرسي (ميتساف) الى حصول المدرسة على نتائج مشرفة جدا وأن تحصيل الطلاب في هذه الامتحانات اعلى من المعدل العام في الدولة وفي تحسن مستمر كما اشارت النتائج الى جودة المناخ الدراسي الممتاز".

الحصول على لقب المدرسة الخضراء والمدرسة الرائدة
هذا وذكر مدير المدرسة بعض الانجازات التي حققتها المدرسة في الفترة الاخيرة مثل حصول المدرسة على لقب المدرسة الخضراء والمدرسة الرائدة في العمل التعلمي التربوي الممتاز. وقال الاستاذ محمد حجازي: " إن هذه الشهادة هي شهادة فخر واعتزاز بالنسبة للمدرسة والجهاز التعلمي التربوي في مدينة طمرة وانا اعتز وافتخر، واتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى اعظم شركاء في هذا العمل طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب التي تواكب العمل الدراسي بشكل دائم والاهل والطلاب كما واقدم جزيل الشكر الى مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة على دعمه وتشجيعه وتوجهه للادارة المدرسة وطاقم المعلمين وشكر خاص لقسم المعارف في بلدية طمرة على الدعم والمشاركة". كما واضافت نائبة المدير المدرسة المربية ياسرة حجازي بأن هذا الانجاز جاء نتيجة للعمل المشترك والدؤوب والاخلاص التفاني من قبل المعلمين والمعلمات واضافت أن هذا الانجاز سيكون بمثابة نقطة انطلاق نحو تحقيق انجازات جديدة لرفع مكانة المدرسة والمجتمع.

مقالات متعلقة