الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

قائد منتخب إنكلترا وتشيلسي جون تيري سيقاضي شركة سجائر هندية

كل العرب
نُشر: 03/01/12 17:09,  حُتلن: 18:19

قائد المنتخب الإنجليزي جون تيري أعلن أنه بدأ في اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة سجائر في الهند بسبب استخدام صورته بشكل واضح على علب السجائر هناك

جون عانى من مصائب عدة في الآونة الأخيرة  فبعد اتهامه بالعنصرية تعرض منزله في لندن للاقتحام من قبل لصوص حاولوا سرقته كما يعاني من صدام كبير مع وسائل الإعلام الإنكليزية

أعلن قائد المنتخب الإنكليزي وفريق تشيلسي اللندني جون تيري أنه بدأ في اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة سجائر في الهند، بسبب استخدام صورته بشكل واضح على علب السجائر هناك.
 

ونقلت صحيفة "إنديان إكسبريس" اليومية الهندية الصادرة باللغة الانكليزية، عن مصدر في مجلس إدارة الشركة الهندية للدعاية المرئية، أنه تم تصميم علبة السجائر وإرسالها لوزارة الصحة التي وافقت عليها وتم تعميمها.

إتخاذ إجراءات قانونية مناسبة
وقال كي إس داهاتوالي، سكرتير مدير الدعاية المرئية:  "إنه لا يعرف كيف وضعت صورة تيري على العلب، معتبراً أن هناك أمراً غير واضح والتباساً كبيراً في هذا الشأن". وظهرت على علب السجائر ملامح صورة رأس وكتفين لشخص يشبه جون تيري، مع وضع عبارة "التدخين يقتل" تحت الصورة. وقال كيث كزنس، من شركة "إليت مانغمت" التي تمثل تيري، إنه استعرض مع موكله المسألة بشكل موسع، وكلف محامين باتخاذ إجراءات قانونية مناسبة.

التحقيق في اتهامات تتعلق بمزاعم بالإساءة العنصرية
اللافت في الأمر أنه، وبينما سيقاضي تيري الشركة الهندية، سيمثل هو أمام لجنة قضائية للتحقيق في اتهامات تتعلق بمزاعم بالإساءة العنصرية ضد أنطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز. ويمثل تيري، الذي نفى الاتهامات، أمام القضاء في الأول من شباط/فبراير المقبل، مع العلم أن أقصى عقوبة قد توقع عليه هي غرامة مالية قدرها (2500) جنيه إسترليني (3900 دولار)، لكن تيري نفى هذه الاتهامات بشدة.

مصائب عدة وصدام كبير مع وسائل الاعلام
وعانى قائد إنكلترا وتشيلسي من مصائب عدة في الآونة الأخيرة، فبعد اتهامه بالعنصرية تعرض منزله في لندن للاقتحام من قبل لصوص حاولوا سرقته خلال مشاركة اللاعب مع فريق تشيلسي في الدوري الانكليزي، كما يعاني من صدام كبير مع وسائل الإعلام الإنكليزية التي تحدثت عن إمكان تجريده من شارة قيادة المنتخب الإنكليزي خلال الفترة المقبلة، كما سبق أن اتُهم بخيانة زميله في المنتخب واين بريدج بعلاقة عاطفية مع زوجته العام الماضي، وقبل ذلك تورّط في فضيحة رشوة.

مقالات متعلقة

Got