الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

النجم البرازيلي الصاعد نيمار يحصد لقب اللاعب الأفضل في أميركا اللاتينية

كل العرب
نُشر: 02/01/12 09:18,  حُتلن: 00:04

نيمار تألق في صفوف سانتوس وقاده إلى إحراز كأس ليبرتادوريس وهو اللقب الأغلى في أمريكا الجنوبية

الصحيفة الأوروغويانية أعلنت فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب في قارة أوروبا متقدماً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

اختارت صحيفة "الـ بايس" الأوروغويانية النجم البرازيلي الصاعد نيمار داسيلفا سانتوس جونيور والمعروف باسم "نيمار" مهاجم سانتوس أفضل لاعب في أميركا الجنوبية. وحصد نيمار الذي تسعى أندية أوروبية عريقة وعديدة لضمه على رأسها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين على 130 صوتاً (رقم قياسي في الاستفتاء الذي انطلق قبل 26 عاماً) متقدماً بفارق 60 صوتاً عن إدواردو فارغاس مهاجم يونيفرسيداد التشيلي المنتقل حديثاً إلى نابولي الإيطالي وعن زميله في سانتوس صانع الألعاب باولو إنريكي غانزو الذي حل ثالثاً.

 

وكان نيمار تألق في صفوف سانتوس وقاده إلى إحراز كأس ليبرتادوريس وهو اللقب الأغلى في أمريكا الجنوبية، كما حل فريقه وصيفاً لبرشلونة المتوج بالذهب في كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخراً في اليابان.
وكانت الصحيفة الأوروغويانية قد أعلنت الأسبوع الماضي فوز النجم الأرجنتيني وجوهرة فريق برشلونة ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب في قارة أوروبا متقدماً على النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو.

مقالات متعلقة

Got